باقة الدقائق الدولية Stc مصر الأسبوعية 2024

باقة الدقائق الدولية Stc مصر الأسبوعية هي إحدى الباقات المميزة التي تقدمها شركة stc لعملائها، حيث تسمح لهم هذه الباقة بإجراء المكالمات الدولية بسعر مناسب مع منح العملاء وحدات لتصفح الإنترنت، لذا سوف يتناول مقال اليوم كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الباقة وأبرز المميزات التي تقدمها.

Untitled

باقة الدقائق الدولية Stc مصر الأسبوعية

عن طريق باقة الدقائق الدولية التي توفرها الشركة للمصريين المقيمين بالمملكة، فإنه يمكنهم إجراء المكالمات الدولية إلى ذويهم على مدار الأسبوع مقابل تكلفة منخفضة، وفيما يلي تفاصيل هذه الباقة والسعر الخاص بها:

  • تمنح الباقة للمشتركين بها 100 دقيقة يمكنهم استخدامها لإتمام المكالمات الدولية طوال أيام الأسبوع، وهو عدد يعتبر كافيا للاستفادة بالباقة على مدار الأسبوع وإجراء مكالمات دولية إلى مصر.
  • إلى جانب الدقائق الدولية التي تقدمها الباقة، فإنها أيضا تمنح المشتركين بها 8 جيجابايت للانتفاع بها في تصفح المواقع الإلكترونية المختلفة، ويبلغ سعر الباقة 100 ريال سعودي.

طريقة تفعيل باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية 2024

  • لتفعيل باقة سوا الدولية الصوتية الأسبوعيّة إلى مصر: يتم إرسال الكود: 8252 إلى الرقم: 900
  • لتفعيل باقة سوا الدولية الصوتية اليوميّة إلى مصر: يتم إرسال الكود: 8202 إلى الرقم: 900
  • ولتفعيل باقة سوا بلس الدوليّة الأسبوعيّة إلى مصر: يتم إرسال الكود: 8316 إلى الرقم: 900
  • لتفعيل باقة سوا بلس الدوليّة اليوميّة إلى مصر: يتم إرسال الكود: 8315 إلى الرقم: 900

عروض المكالمات الدولية لمصر

تقدم شركة stc مجموعة من العروض المميزة لمن يقومون بإجراء مكالمات دولية إلى عدة دول منها: مصر، السودان، واليمن، حيث يتم تخفيض سعر الدقيقة للمكالمة الدولية التي تجرى لهذه الدول، وحرصا من الشركة على تقديم أكبر قدر من المميزات للعملاء قامت بإتاحة عدة أنواع من هذه الباقات مثل:

  • باقة المكالمات الدولية الأسبوعية.
  • باقة stc الدولية الصوتية الأسبوعية.
  • باقة سوا الدولية مصر اليومية.

تفعيل باقة الدقائق الدولية stc  مصر الأسبوعية

دائما ما تسعى شركة stc إلى التسهيل من مهمة عملائها في الاشتراك في باقاتها المختلفة، فقد خصصت الشركة الرقم 900 كرقم موحد يقوم من خلاله العملاء بالاشتراك في الباقات الدولية المختلفة، فالنقاط التالية سوف توضح لكم طريقة تفعيل هذه الباقة عبر الرقم الموحد:

  • يتم تفعيل باقة stc الدولية الصوتية من خلال إرسال رمز تفعيل الباقة إلى الرقم 900، فلكل باقة رمز تفعيل خاص بها، والرمز المخصص للباقة الأسبوعية الخاصة بالمكالمات الدولية إلى مصر هو 8316.
  • فور إرسال هذا الرمز ستكون عملية تفعيل الباقة قد اكتملت، ولكن يجب أن ننوه بأن الباقة لن يتم تفعيلها إلا إذا كان المستخدم قد قام أولا بتفعيل خاصية الاتصال الدولي، حتى يتمكن من الاستفادة بتلك الباقة أو بغيرها من باقات الدقائق الدولية.

تفعيل المكالمات الدولية stc

تفعيل المكالمات الدولية هي الخطوة التي يجب أن يقوم بها المستخدم قبل الشروع في تفعيل إحدى باقات الدقائق الدولية، وفيما يلي الطرق المختلفة التي يمكن للعميل من خلالها تفعيل خدمة الاتصال الدولي التي تقدمها شركة stc:

  • يستطيع العميل تفعيل خدمة الاتصال الدولي عن طريق إرسال رمز تفعيل الخدمة في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم الموحد 900، حيث أن رمز تفعيل الاتصال الدولي هو 6328.
  • في حال واجهت المستخدم صعوبة في التفعيل باستخدام الرمز، فإنه يمكنه التواصل مع طاقم خدمة عملاء الشركة باستخدام الرقم الموحد، وسيقوم الطاقم بالمتابعة مع العميل حتى تتم عملية التفعيل بنجاح.

كان هذا أبرز ما لدينا من معلومات تخص باقة الدقائق الدولية Stc مصر الأسبوعية، فقد عرضنا لكم أبرز المميزات التي تقدمها الباقة للمشتركين بها، كما استعرضنا سعر الباقة وطريقة تفعيلها بعد القيام بتفعيل خدمة الاتصال الدولي.