رقم خدمة عملاء stc pay واتساب المجاني بالسعودية 1445

رقم خدمة عملاء stc pay واتساب المجاني بالسعودية 1445 يعتبر من الأرقام المهمة التي تسمح لعملاء شركة stc بتقديم الاستفسارات والشكاوى، وفي الوقت نفسه يتيح الرقم إمكانية الاشتراك بخدمات الشركة، لذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم هذا الرقم لتبقوا على تواصل دائم مع فريق خدمة العملاء.

Untitled

رقم خدمة عملاء stc pay واتساب المجاني بالسعودية 1445

عن طريق رقم خدمة العملاء سوف تتمكنون من تقديم كافة الاستفسارات المتعلقة بمحفظة stc pay، فهي إحدى المحافظ التي يكثر استخدامها في المملكة من قبل عملاء شركة stc، وقد أتاحت لهم المحفظة مرونة كبيرة لإتمام عمليات الدفع، وفيما يلي رقم خدمة عملاء stc pay المجاني:

  • تم تخصيص الرقم 920011444 للتواصل هاتفيا مع ممثلي خدمة عملاء الشركة بشكل مجاني تماما، حيث يسمح بالتواصل مع هذا الرقم على مدار اليوم ليجد المشتركون طاقم خدمة العملاء مستعدا للرد على جميع الاستفسارات والشكاوى.
  • في وسعكم أيضا التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال تطبيق واتساب، حيث تتم مراسلة الشركة عن طريق الرقم المجاني 8001180008، فهذا الرقم يمكن أن يستعين به العملاء وغير العملاء ممن يريدون التعرف على مميزات الشركة حتى يقبلوا على فتح حساب stc pay.

التواصل مع stc pay مجانا

إلى جانب الأرقام المجانية التي أتاحتها الشركة للتواصل معها سواء هاتفيا أو عن طريق واتساب، فإن الشركة لديها العديد من قنوات الاتصال التي تسمح للعملاء بالتواصل معها بصفة مجانية، وفيما يلي بيان بأبرز طرق التواصل المجانية مع stc pay:

  • في وسعكم التواصل مع الشركة من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك، حيث تقوم الصفحة بإخبار المتابعين بكافة العروض التي تقدمها الشركة، كما أنها تقوم بتقديم النصائح للمشتركين لحماية أموالهم من أية محاولات للاحتيال.
  • في حال واجهتكم مشكلة عند استخدام محفظة stc pay الرقمية، فإنه يمكنكم التواصل مع طاقم خدمة العملاء من خلال حساب الشركة على تويتر أو إنستاجرام.

تطبيق stc pay والتواصل مع الدعم الفني

تسهيلا على المشتركين قامت stc pay بإطلاق تطبيق خاص بها يعمل على هواتف أندرويد وهواتف آيفون، وفي الوقت نفسه أتاحت الشركة بريدها الإلكتروني لتقديم الدعم الفني اللازم للمشتركين والرد على أسئلتهم.

  • أصحاب هواتف أيفون يمكنهم تحميل التطبيق من خلال متجر Google Play، وعن طريق متجر App Store سوف يتمكن أصحاب هواتف آيفون من تحميل التطبيق وإدارة المحافظ الرقمية الخاصة بهم.
  • على الرغم من أن البريد الإلكتروني ليس الخيار المفضل للحصول على الدعم الفني لأن الرد على استفساراتكم قد يتأخر قليلا، إلا أنه ما زال خيارا لمن أمامه متسع من الوقت لانتظار الرد على استفساره، والبريد الإلكتروني المخصص لتلك المهمة هو [email protected]

وبهذا القدر من المعلومات يكون مقالنا اليوم قد بلغ نهايته، فقد عرضنا لكم من خلاله رقم خدمة عملاء stc pay واتساب المجاني بالسعودية 1445 لتتمكنوا من الاشتراك بعروض الشركة، طرح الأسئلة، وتقديم الشكاوى والمقترحات.