شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2024

شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2023 هي مجموعة من الشروط التي وضعتها شركة موبايلي للعملاء الراغبين في الحصول على جوال بنظام التقسيط، فبهذا الأسلوب ستكون عملية الشراء أسهل بدلا من الحاجة إلى دفع سعر الجوال دفعة واحدة، لذا سوف نوضح لكم اليوم جميع الشروط اللازمة.

Untitled

شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2023

حرصا منها على التسهيل على العملاء قامت شركة موبايلي بإتاحة خدمة شراء الجوالات بنظام التقسيط، وقد جاء ذلك بالتزامن مع الزيادة الملحوظة التي شهدتها أسعار الجوالات، إلا أن الشركة قد وضعت بعض الشروط لتنظيم عمليات الشراء بالتقسيط، وفيما يلي بيان لهذه الشروط بشكل تفصيلي:

  • الشرط الأول الذي وضعته موبايلي لشراء الجوال بنظام التقسيط هو أن يكون المشتري ضمن قائمة عملاء الشركة، ويتم التحقق من هذا الأمر عند التأكد من امتلاكه لشريحة موبايلي مسجلة باسمه.
  • يتعين على العميل أيضا أن يكون أحد المشتركين في الباقات الخاصة بالشركة، والتي تتعلق بالاتصالات والإنترنت، فلإتمام عملية الشراء سوف يتم إلزام العميل بالتوقيع على عقد مدته 24 شهر، فهذه هي المدة المقررة لدفع أقساط الجوال.
  • في حال أراد العميل الحصول على جوال آخر بنظام التقسيط، فإنه يجب أولا أن تنقضي مدة العقد المقررة لدفع أقساط الجوال الأول، أو أن يقوم العميل بسداد أقساط الجوال الأول دفعة واحدة قبل الإقبال على شراء جوال آخر بنظام التقسيط.
  • الشركة ألزمت العميل بالإمضاء على تعهد يقر من خلاله بالتزامه التام نحو سداد كافة الأقساط، مع ضرورة وصول قيمة الدفعات التي دفعها العميل للشركة خلال 3أشهر إلى 650 ريال.
  • أكدت موبايلي على عدم أحقية بعض الفئات من الاستفادة بتلك الميزة، وهي الفئات التي تملك سجلا ائتمانيا، فهؤلاء لا يمكنهم الشراء بنظام التقسيط وإن كانوا ضمن قائمة عملاء الشركة.

كيفية التقسيط من شركة موبايلي؟

بعد أن تعرفنا على شروط الحصول على جوال بنظام التقسيط من خلال موبايلي، حان الوقت للتعرف على الخطوات التي يتم من خلالها طلب الجوال بنظام التقسيط، حيث يتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

  • من خلال الصفحة الرئيسية للموقع يقوم العميل بتسجيل الدخول إلى حسابه باستعمال اسم المستخدم وكلمة المرور، وبعدها يتوجه إلى المتجر الإلكتروني للشركة حيث يبدأ في البحث عن الجوال الذي يرغب في شرائه.
  • بعد الوصول إلى الجوال المرغوب به يتم الضغط على زر (شراء الآن)، ليبدأ بعدها العميل في تعبئة النموذج الخاص ببياناته الشخصية والاختيار من بين أنظمة التقسيط التي سيقوم الموقع بعرضها أمامه.
  • يختتم العميل خطواته بالموافقة على كافة أحكام الشركة وشروطها ثم يضغط على (تأكيد الطلب)، وحتى يتمكن من التعرف على موعد استلام الجوال الخاص به سيقوم العميل بالضغط على (متابعة الطلب).

موبايلي تقسيط آيفون والاستعلام عن خدمة التقسيط

دائما ما تكون جوالات آيفون المنتجة من خلال شركة Apple محطا لأنظار العملاء، فالجميع يحرص على اقتناء تلك الجوالات القيمة، وفيما يلي بيان للعروض المقدمة من شركة موبايلي لشراء جوالات آيفون بنظام التقسيط، مع توضيح طريقة الاستعلام عن خدمة التقسيط.

  • يتراوح سعر القسط الشهري لجوال آيفون 14 من 145 إلى 215 ريال، أما جوال آيفون 14 برو فإن القسط الشهري الخاص به تتراوح قيمته من 190 إلى 290 ريال، فيما بلغت قيمة القسط الشهري لهاتف آيفون 14 برو ماكس 200 ريال.
  • يستطيع العملاء الاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بخدمة التقسيط من خلال الموقع الرسمي للشركة، كما يمكنهم تحقيق نفس الغرض من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 110 متضمنة الرقم 1222.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد أوضحنا لكم شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2023 بشكل مفصل قبل أن نذكر طريقة تقديم طلب لشراء جوال بنظام التقسيط، هذا إلى جانب تناولنا لمتوسط قيمة القسط الشهري لهواتف آيفون.