طريقة تفعيل 5g على شريحة stc

طريقة تفعيل 5g على شريحة stc عنوان تصدر قوائم عمليات البحث الأخيرة، فجميع المستخدمين يرغبون في الاستفادة بإنترنت فائق السرعة، لذا سوف نقدم لكم اليوم طريقة التفعيل على الهواتف العاملة بنظام Android، وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

تفعيل والغاء خدمة انتظار المكالمات stc v0 EeWDIWBAcug3mdMZJVOTDlW4ggXREsRenn77zHKN3JM

طريقة تفعيل 5g على شريحة stc

حرصا منها على تقديم خدمة متميزة لعملائها قامت شركة stc بتوفير خدمة الاتصال بشبكة 5G، فمن خلال هذه الخدمة سوف يتمتع المستخدمون بأحدث تقنيات الاتصال بالإنترنت، وفيما يلي الخطوات المتبعة لتفعيل هذه الخدمة باستخدام رمز التفعيل:

  • يتم تفعيل الخدمة مباشرة للأرقام المفوترة عند قيام المستخدم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900، وذلك على أن تحتوي الرسالة على رمز التفعيل 4251، ولكن يجب التنويه بأنه لكي تعمل الخدمة على الجوال فإنه يجب أن يكون نوع الجوال داعما للخدمة.
  • أما عن شرائح stc مسبقة الدفع فإن تفعيل الخدمة بها لن يختلف كثيرا، فكل ما سيتغير هو رمز التفعيل فقط، حيث أن رمز التفعيل لهذه الشرائح هو 4255، ويتم إرساله في رسالة نصية قصيرة إلى نفس الرقم.

تفعيل 5G stc أندرويد

إن كنت من سعداء الحظ الذين يملكون هاتفا حديثا يعمل بنظام أندرويد، فعلى الأرجح سيكون هاتفك داعما لتقنية 5G، وبالتالي لن تواجهك أية صعوبات في تفعيل الخدمة، فكل ما سيتوجب عليك فعله هو تنفيذ الخطوات التالية:

  • يتم فتح إعدادات الجوال.
  • من بين الإعدادات المتاحة يتم اختيار “الشبكات والإنترنت”.
  • بعدها يقوم المستخدم باختيار “شبكة الهاتف المحمول”.
  • ثم يتم تعيين 5G لتكون هي الشبكة المفضلة للمستخدم.

تفعيل الخدمة لهواتف آيفون

بداية من النسخة رقم 12 لهواتف آيفون بدأ دعم تقنية 5G، فخطوات تفعيل هذه التقنية على هواتف آيفون لا تختلف كثيرا عن تلك الخطوات المتبعة لتفعيلها في هواتف الأندرويد، وتتم عملية التفعيل من خلال الخطوات الآتية:

  • يتم الذهاب إلى إعدادات الجوال.
  • من ضمن الخيارات المتاحة يتم الضغط على خيار “خلوي”.
  • بعدها يضغط المستخدم على “خيارات البيانات الخلوية”، ومن هذه الخيارات يتم النقر على “الصوت والبيانات” أو “نمط البيانات، حيث يتم ضبط كل منهما لتتم عملية تفعيل الخدمة بنجاح.

مميزات تفعيل 5G stc

بعد أن تعرفنا على طريقة تفعيل هذه الميزة حان الوقت للإجابة عن السؤال الذي قد يطرحه الكثيرون حول الأسباب التي قد تحثهم على تفعيل تلك التقنية أو استبدال جوالاتهم القديمة التي لا تدعم التقنية بجوالات أحدث داعمة لها، ويمكن تلخيص الإجابة عن هذا السؤال من خلال الأسطر التالية:

  • شبكة 5G هي أحدث تقنية للاتصال بالإنترنت، فمن خلالها سوف تتمتعون بالسرعة الفائقة التي تصل إلى 10 أضعاف السرعة التي تقدمها شبكات 4G.
  • الأمر لا يقتصر فقط على سرعة التحميل، بل إنكم سوف تلاحظون الفرق أيضا على مستوى سرعة رفع الملفات إلى الخوادم المختلفة، وهو أمر ضروري لصناع المحتوى الرقمي.

كان هذا أبرز ما لدينا من معلومات حول موضوع طريقة تفعيل 5g على شريحة stc، فقد تعرفنا على طريقة التفعيل باستخدام رمز التفعيل للشرائح المفوترة والشرائح مسبقة الدفع، وذلك قبل أن نستعرض تفعيل التقنية لهواتف أندرويد وهواتف آيفون.