نموذج شهادة شكر وتقدير للمعلم المتميز

شهادة الشكر والتقدير للمعلم واحدة من أهم الرسائل التي تحمل الكثير من المعاني وتجعل المعلم يشعر بأن ما قام به من أعمال لا يهدر حيث أنها تجعله يشعر بالسعادة والفرح وأنه يجني ثمار ما زرعه في الطلاب، والمعلمين يبذلون الكثير في سبيل توصيل المعلومة إلى الطلاب، يقومون باتباع شتى الطرق التي تساعدهم على تأدية رسالتهم بطريقة جيدة وتصل المعلومة إلى الطلاب حتى يستفادون منها، فالمعلم كالقمر المضئ في عتمة الليل، ولا يتوقع نهائيا من الطلاب أي شيء مقابل ما يقدمه لهم سوى النجاح والتفوق في المادة الدراسية التي يقوم بتدريسها لهم.

شهادة شكر وتقدير للمعلم المتميز

كلمات الشكر للمعلم

كلمات الشكر التي يتم تقديمها للمعلم واحدة من الأمور التي تدخل على قلب صاحبها السعادة والرضا الكامل، ويكون لها مردود جيد على نفس المعلم، فلا تبخل في أن ترسل له من حين إلى آخر رسالة تشعره بأن مجهوده لا يضيع نهائيا في العملية التعليمية.

وهذا لأن المعلم المتميز بمثابة رسول أرسله الله لنا ليعلمنا دروس الحياة التي لا تنتهي والعلوم التي نستفيد منها من أجل استكمال الحياة العملية الخاصة بنا لنصل إلى أرقى الأماكن في الوظائف المختلفة.

فقد يتأثر كلا منا بالمعلم الذي يدرسه المادة ويصبح قدوة حسنة  يقتضي بها في حياته، ولهذا فقد يكون من الأفضل أن ترسل للمعلم الرسائل الجيدة والتي تكون نابعة من قلبك حتى يشعر هو الآخر بالتقدير والاحترام الذي تكنه له.

المعلم منزلته كبيرة في حياة أبناءه

المعلم له دور كبير في حياة أبنائه فهو من يقدم رسالة التعليم بصدق ويحاول جاهدا لتحقيق التوازن في نفوس الطلاب والعمل على غرس الأخلاق والعمل على توعيتهم بطريقة جيدة لأمور الدنيا، ولهذا فقد نقدم وسيلة لكتابة رسالة شكر إلى المعلم وهي:

  • شهادة شكر وتقدير يتم كتابتها في منتصف الصفحة.
  • ويتك كتابة أسم الأستاذ الفاضل.
  • كتابة اسم المادة التي يقوم بتعليمها لك.
  • تحية طيبة وبعد.
  • نتوجه بتقديم عظيم التقدير والشكر على كل الجهود التي تقدمها لنا في سبيل تنوير عقولنا والتخلص من الجهل الذي يسيطر على عقولنا، وهذا فأنت بمثابة من يسقينا خلاصة العلوم.
  • وقم بذكر أبيات شعر لأحد الشعراء.
  • وأذكر أنه على يد هذا المعلم تمكنت الكثير من الأجيال من الوصول إلى الأماكن الراقية وتمكنوا من تذلل العقبات والصعاب التي واجهتهم في الحياة.
  • ويجب تقديم خالص الاحترام والتقدير.
  • ويتم توضيع مدير المدرسة في نهاية الخطاب.
  • والختم والتوقيع.

شهادة تكريم للمعلم

 

شهادة شكر وتقدير للمعلم

مباشر 1 1.jpg

شكر وتقدير من الطالب للمعلم 1

 

شكر وتقدير فارغة للمعلمين

 

شكر وتقدير للمعلمة جاهزة للكتابة

 

شهادة التكريم التي يقدمها مدير المدرسة إلى المعلمين واحدة من أهم الرسائل التي تعبر عن مدى أهمية المعلم المتميز في حياتنا، ولهذا فلابد من أن نقدم للمعلمين شهادات تشير إلى مدى أهميتها في حياتنا.

فهؤلاء المعلمين المتميزون قد يكونوا السبب في جعل الأمة والعالم بأكمله يصل إلى التقدم والإزدهار، ولهذا السبب فلابد من أن نرسل لهم عبارات الشكر والتقدير التي لا تنتهي.

شهادات التكريم هذه تشعرهم بالسعادة وبأن لهم قيمة في هذه الحياة وبالتحديد في المدرسة، فقم بتحميل هذه النسخة من الشهادة حتى تقوم بالتعديل عليها.

وعليك أن تقوم بوضع هذه الشهادة في إطار يليق بالمعلم المتميز الذي يتم منحه هذه الرسالة الغالية على قلبه، ففي الغالب ما تمنح هذه الشهادات إلى الأشخاص التي لا تنتظر مقابل والتي تعلم أنها تقدم واجب من الواجبات التي توجد على عاتقها.

فحاول جاهدا أن تحتوي هذه الشهادة على عبارات التبجيل والتفخيم للمعلم حتى يشعر بالسعادة في حالة حصوله عليها.

شاهد الزوار أيضاً: