هل تأمين بوبا يشمل زراعة وتركيب وتقويم وتنظيف الأسنان

هل تأمين بوبا يشمل زراعة وتركيب وتقويم وتنظيف الأسنان، يعد من برامج التأمين المهمة والشهيرة في العالم كله وليس في المملكة العربية السعودية فقط، وهو يعد امتداد لشركة بوبا العالمية والتي تقوم بطرح خدماتها في الكثير من دول العالم، حيث يمكن من خلالها عمل تأمين على كثير من التخصصات مثل زراعة وتركيب الأسنان وهو موضوعنا في هذا المقال، ونوضح لكم أهم المعلومات التي وردت بشأن ذلك الموضوع.

سعر تأمين بوبا

هل تأمين بوبا يشمل زراعة وتركيب وتقويم وتنظيف الأسنان

نوضح لكم من خلال هذا المقال أهم المعلومات التي وردت بشأن هل تأمين بوبا يشمل زراعة وتركيب وتقويم وتنظيف الأسنان، ويتمثل ذلك في التالي:

  • يعتبر تأمين الأسنان واحد من أبرز أنواع التأمين التي تشملها كفالة الشركة، وذلك لأن الشركة تتعاقد مع عدد كثير من مراكز رعاية الأسنان في المملكة العربية السعودية وكذلك المستشفيات التي تعمل على تلبية رغبة المريض في العديد من المناطق.
  • وقد تم طرح الخدمة من قبل عيادات طب الأسنان والتي قامت بالتعاقد مع شركة بوبا وذلك على أنه تم توضيح تلك المراكز في الكتيب الصادر من شركة بوبا.
  • والذي يمكن للمواطن الاطلاع على الكتيب بكل سهولة من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة، ومن خلال الاتصال على أرقام خدمة الشركة وسيتم الرد من قبل خدمة العملاء.

تأمين بوبا يشمل زراعة وتركيب الأسنان

إطنابا منا في الإجابة عن سؤال هل تأمين بوبا يشمل زراعة وتركيب وتقويم وتنظيف الأسنان، نوضح لكم في السطور التالية بعض النقاط المهمة التي تتعلق بالموضوع والتي تتمثل فيما يلي:

  • في حالة كانت الحالة طارئة وتحتاج إلى التدخل الفوري يتيح تأمين بوبا في هذه الحالة زراعة الأسنان.
  • أما بالنسبة للزراعة الأسنان في حالة التجميل والتدخل الإرادي من قبل المريض، وذلك ليقوم بصناعة ابتسامة جميلة لا يشمل التأمين زراعة الأسنان.
  • وعليك العلم أن فئات التأمين البرونزية أو الفضية أو الذهبية تقوم بتقديم مبلغ قيمته 2000 ريال سعودي، وذلك لتغطية الاحتياجات الإسعافية وفي علاج العصب وإيقاف الألم وتنظيف الأسنان مرة كل عام.
  • ويمكن الحصول على تلك الخدمة بكل سهولة من قبل المراكز المعتمدة من قبل الشركة.

تأمين بوبا وتقويم الأسنان

يتساءل عدد كبير من مستخدمي خدمة تأمين بوبا عن تقويم الأسنان هل هو من ضمن أنواع التأمين أم لا وهو ما نوضحه في الفقرات التالية:

  • عليك العلم أن تأمين بوبا لا يشمل تقويم الأسنان وذلك في مختلف حالات الرعاية المعمول بها.
  • وذلك لأن التقويم يعتبر من العمليات التجميلية، وبالنسبة للتأمين فقد نص على أن الخدمات تقدم في الحالات الإسعافية والتي تستدعي التدخل السريع.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تحدثنا فيه عن هل تأمين بوبا يشمل زراعة وتركيب وتقويم وتنظيف الأسنان، وذكرنا جوانب الموضوع وأهم التفاصيل التي تتعلق به.