افضل نموذج عدم تجديد عقد عمل بأفضل صيغة

يعتبر نموذج عدم تجديد عقد عمل من أكثر النماذج التي يطلبها الكثير من الأشخاص والموظفين ويبحث عنها الكثير أيضًا وذلك بسبب أهميتها الكبرى في الحياة العملية للكثير من الموظفين فإن هذا النموذج يحتاجة الموظفين لعدم تجديد العمل مرة أخرى و سنتعرف اكثر عن نموذج هذا العقد في مقالنا هذا.

عدم تجديد عقد عمل بأفضل صيغة

معلومات عن نموذج عدم تجديد عقد العمل

  • نموذج عدم تجديد عقد العمل هو أهم نموذج وأكثر نموذج يحتاجة الموظفين الذين يريدون ترك وظيفتهم الحالية لأسباب كثيرة ويساعدهم هذا النموذج من العقد على عدم تجديد العقد في هذه الوظيفة مرة أخرى لذلك يحتاجه الكثير من الأشخاص والموظفين إذا أرادوا ترك العمل الخاص بهم في الوقت الحالي أو إذا أرادوا العمل في مكان آخر.
  • يقدم نموذج عدم تجديد عقد العمل فوائد كثيرة وإمكانيات عديدة للموظفين فإن هذه الوثيقة تسمح للموظفين بعدم تجديد عقودهم في وظيفتهم الحالية بعد انتهاء فترة العقد الخاص بهم في العمل وهناك أسباب كثيرة تخص الموظفين التي تجعلهم غير راغبين في تجديد عقد العمل في وظيفتهم مرة أخرى وبعدم تجديد العقد سيسمح لهم بالعمل في أي مكان آخر ومغادرة وظيفتهم الحالية.

 نموذج عدم تجديد عقد العمل

يحتاج الكثير من الموظفين إلى نموذج عدم تجديد عقد العمل لذلك يبحثون عن أفضل نموذج لعدم تجديد العقد في الشركة التي يعملون بها أو في المكان الذي يعمل به الموظف.

يبغي العديد من الأشخاص افضل نموذج لعدم تجديد عقد العمل في الشركة التي يعمل بها أو في المؤسسة أو في أي مكان عمل آخر وهناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم أسبابهم في البعد عن العمل أو تغيير وظيفتهم من وظيفة أخرى وايضا تغيير مكان عملهم إلى مكان آخر ولكن لترك الوظيفة الحالية بعد أن تنتهي مدة العقد الخاص بك عليك أن تقوم بتقديم طلب لعدم تجديد العقد الخاص بالعمل مرة أخرى.

تحريرًا في يوم ……….. الموافق / /

إلى السيد: …………… رئيس مجلس إدارة المؤسسة: ………….

تحية طيبة وبعد..

أتقدم بصفتي ………….. الموظف في تلك المؤسسة، ورقم ثبوتيتي: …………… بإعلام سيادتكم عدم رغبتي في تجديد عقد العمل الحالي، والمقرر انتهائه خلال 3 أشهر من التاريخ الموافق / /

لذا في إطار حرصي على مؤسسة العمل التابع لها، وعدم إلحاق أي أضرار بها أو على الصالح العام، أخطركم برغبتي الحالية لتتمكن سيادتكم من العثور على البديل المناسب خلال فترة سريان العقد، وأتقدم لكم بكامل احترامي.

مقدمه لكم من السيد: …………….

التوقيع: ……………..

رقم المحمول الخاص: …………..

ولذلك سنقدم لكم أفضل نموذج جاهز لعدم تجديد عقد العمل وللحصول على النموذج اضغط هنا .

مباشر 1 1

أفضل صيغة نموذج عدم تجديد عقد العمل للموظفين

  • يريد الموظف أن يرسل إلى مديره في العمل أو مدير قسم الموارد البشرية وثيقة عدم تجديد عقد العمل مرة أخرى وذلك لأسباب كثيرة خاصة بالموظف وهذا النموذج الخاص بعدم تجديد عقد العمل سيتيح للموظف إمكانية العمل في أي مكان آخر بكل سهولة.
  • يرغب الكثير في تقديم طلب عدم تجديد العقد الخاص بالعمل مرة أخرى لذلك يبحث الموظفين عن أفضل نموذج جاهز وفارغ بأفضل صيغة طلب عدم تجديد عقد العمل مرة أخرى ويبحثون بالأخص عن نموذج جاهز لكي لا يتم إهدار وقتهم في القيام بعمل وكتابة نموذج عدم تجديد عقد العمل بنفسهم ويريدون النموذج فارغ حتى يقومون بكتابة جميع البيانات والمعلومات في الأماكن الفارغة وكتابة جميع ما يناسبهم.
إلى السيد: ……………. مدير عام شركة: ……………..

أتقدم أنا: ……………………… الموظف المختص في قسم: ……………، والذي بدأ العمل في تاريخ يوم ../…./….. المقرر في عقد العمل خاصتي والمقرر انتهائه بعد مرور 24 شهرًا من التاريخ أعلاه، أن احيط سيادتكم علماً بعدم رغبتي في تمديد أو تجديد عقد العمل مرة أخرى، وذلك نتيجة مروري ببعض الظروف الخاصة، لذا اطلب من سيادتكم بالإقرار على هذا الطلب، وأتقدم لكم بخالص احترامي.

مقدم الطلب: ……………….

رقم المحمول: ……………..

رقم الهوية/ رقم الإقامة: ……………..

التوقيع: ……………….

للحصول على نموذج عدم تجديد عقد العمل جاهز وفارغ اضغط هنا .

مباشر 1 1

 

نموذج لا أرغب في تجديد عقد العمل

حرر اليوم …………. الموافق …/ …. /…..

إلى الممثل العام للمؤسسة: …………… السيد: ………….. تحية طيبة وبعد..

نحيط سيادتكم بعد وجود رغبة أو نية من السيد الموظف: ……………………………………… في تجديد عقد العمل الخاص به، وذلك نتيجة ظروف شخصية تمنع من الاستمرار في تلك الوظيفة.

لذا وفقًا لما هو منصوص عليه بعقد العمل الخاص به نشير إلى ضرورة إيجاد البديل في أسرع وقت قبل انتهاء فترة عقد العمل في تاريخ يوم …./ ….. /….. أي خلال ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم الإخطار.

نرجو من حضراتكم قبول هذا الطلب، ولكم منا خالص التقدير.

مقدم الطلب: ……………

توقيع مقدم الطلب: ……………

رقم الجوال: …………….

نموذج عدم تجديد عقد عمل من قبل الشركة

عدم تجديد عقد عمل من قبل الشركة

مباشر 1 1

والآن قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم والذي تحدث عن موضوع هام جدًا وهو نموذج عدم تجديد عقد عمل بأفضل صيغة من حيث معلومات عن النموذج  والتحدث عن نموذج عدم تجديد عقد العمل بالإضافة إلى أفضل نموذج جاهز وأفضل صيغة للنموذج.