رسالة شكر للاب مع اجمل الكلمات والعبارات  

يسعى الأب بشكل مستمر إلى تربية الأطفال والأبناء بكل ما يملكه من قوى، فلابد من أن يقوم كل شخص بتقديم شتى وسائل الشكر والعرفان والتقدير إلى والده الذي رباه حتى يشعر بأن مجهوده لم يضع هباء، فإن كانت الأم هي الروح في البيت فالأب هو الجسد الذي يجعل لهذه الحياة الروح، وقد يبذل المجهود الكبير والواضح في العمل على تربية أبناءه مهما كان عددهم، ولا ينتظر منهم أي شكر نهائيا حتى وإن كان قليل، ولكن يجب على الأبناء أن يقدموا على هذه العبارات التي تحمل معاني التقدير والشكر لآبائهم.

شكر للاب مع اجمل الكلمات والعبارات 1 1

رسالة شكر للاب مع اجمل الكلمات والعبارات  

نفس الانسان تطيب بالكلمات العطرة والطيبة فلابد من أن نقوم بارسال بعض الكلمات المميزة إلى الآباء حتى يجدون نتيجة المجهودات العظيمة التي مروا بها، ولهذا فقد نقوم بذكر مجموعة من عبارات الشكر والعرفان التي نقوم بتقديمها إلى الأب حتى نعبر عن ما بداخلنا من حب وفير له.

فمن هذا الموقع نقوم بذكر عبارات تتمكن من كتابتها في جواب شكر او إلقاءها على الأب، ولكن عليك أن تتحلى بالحب الكامل من أجل أن تخرج هذه العبارات من قلبك وتصل إلى قلب أبيك مباشرة بدون أي قيود.

فيجب أن يشعر والدك بأنك بالفعل تكن له مشاعر التقدير والسعادة لما قدمه لك من سبل السعادة والراحة المختلفة، فيمكنك الآن التعرف على بعض هذه الكلمات التي تتمكن من التعبير بها للأب عن الحب التي تكنه له.

رسالة شكر للأب

الأب هو الجسد الذي يبني هذا البيت ويبني ما به من شخصيات وأبناء حتى يكونوا نافعين للمجتمع ونافعين لأنفسهم وأهلهم، فقد جاء عن الشعراء العديد من أبيات الشعر التي تعبر عن مدى حب الأبناء إلى أبيهم وتقديرهم إلى ما قام به من أعمال كثيرة من أجلهم، وقد يمكننا ارسال هذه العبارات الجليلة إلى الآباء من حين إلى آخر.

  • بسم الله الرحمن الرحيم
  • كل الشكر والاحترام والتقدير لك يا والدي العزيز على ما قدمته لي ولأخوتي من وسائل الراحة والترفيه والتعليم المختلفة، إلى أن وصل كلا منا إلى مكانة مرموقة في المجتمع الذي نعيش فيه، فأصبحنا على القائمة من خلال تربيتك العظيمة لنا.
  • شكرا لك على كل ما بدر منك من تصرفات وأفعال كانت السبب في تنمية مهاراتنا العقلية والاجتماعية، أسعدك الله بقدر ما أسعدتني أنا وأبنائك، فكنت خير الناصح الأمين والشديد إذا تطلب الامر، وهذه الشدة على قدر ما كانت مؤذية بعض الوقت ولكن أصبح الآن لها مردود قوي.
  • أشكرك على ما قدمت لي من وقتك وجهدك وراحتك، فأنت الغني عند الله وفي نظري.
  • كلمة أحبك كلمة هاشة للغاية ولا تعبر عن ما يأتي في عقلي وقلبي نهائيا.
  • أبنتك الغالية (كما أعتدت أن تناديني).

عبارات شكر الأب

عندما يأتي الأبناء لكتابة عبارات الشكر  والتقدير والحب للأب، فقد يجب أن تحمل في طياتها العرفان والتقدير والسعادة بما قدمه لهم من تضحيات ثمينة، وهذه العبارات مثل:

  • أتمنى أن يرزقك الله الصحة والعافية يا والدي العزيز.
  • فأنت خير البشر في نظري، ولم أجد سواك من بين العالمين.
  • يا صاحب القلب الطيب والوجه النضر أنت من أشعرني بالفخر لكوني ابنتك، أنت الأب الغالي والحبيب المثالي، لو كان الحب وساما لا أعطيه سوى أياك.
  • كنت خير الدال وهير الشمس الساطعة والقمر المضي في أيامي، فأنت خير المرشد والدال، أشكرك من كل قلبي على ما قدمته لي.