نموذج جدول دوام الموظفين excel و word و pdf 

يعتبر نموذج جدول دوام الموظفين من أكثر النماذج الهامة في العمل وذلك بسبب أنه يعمل على تنظيم العمل بشكل أفضل من ذي قبل وتنظيم المواعيد الخاصة بكل موظف وتنظيم مواعيد الحضور ومواعيد الانصراف بالإضافة إلى التأخير أيضًا ولذلك يتم استخدامه في جميع أماكن العمل.

جدول دوام الموظفين

أهم المعلومات الخاصة بجدول دوام الموظفين

يعد جدول دوام الموظفين من أفضل الجداول التي تعمل على تنظيم مواعيد العمل وتنظيم مواعيد الحضور ومواعيد الانصراف ومعرفة من هم الموظفين المتأخرين عن العمل وذلك سيجعل العمل يسير بشكل منظم وغير عشوائي أو فوضوي وذلك سيجعلك تعمل بكل راحة لذلك يستخدمه الكثير من الأشخاص وتستخدمه جميع الشركات وجميع أماكن العمل كما أن هذا الجدول الخاص بدوام الموظفين يسهل على المدراء والمسؤولين في العمل عملية تدوين المواعيد وتسجيلها لذلك لا غنى عن هذا الجدول في العمل.

إن عملية تسجيل مواعيد كل موظف وتسجيل مواعيد حضوره إلى العمل ومواعيد انصرافه من العمل وتأخيره عن العمل هي عملية صعبة جدًا وذلك بسبب كثرة عدد الموظفين في جميع الأعمال وفي جميع الشركات وهناك الكثير من الشركات التي يزداد عدد الموظفين فيها عن ألف موظف في الشركة وهذا رقم كبير جدًا لذلك يلجأ الجميع إلى استخدام جدول دوام الموظفين سواء كان على برنامج الاكسل أو برنامج الوورد أو إذا كان pdf مطبوع.

وهناك الكثير من الأنواع الخاصة بجدول الدوام للموظفين فهناك جدول يومي وهناك جدول دوام أسبوعي وهناك أيضًا جداول شهرية لتسجيل دوام الموظفين وإلى غير ذلك.

كيفية عمل نموذج جدول دوام الموظفين

إذا كنت ترغب في عمل نموذج جدول دوام للموطفين بنفسك وتريد افضل طريقة لعمل نموذج جدول دوام الموظفين سنقدم لكم أفضل طريقة الآن.

عند القيام بالجدول في برنامج Word يجب تحديد اولًا كم عدد الموظفين الذي سيتم تسجيل مواعيدهم في الجدول وعند تحديد عدد الموظفين قم باختيار عدد خانات الجدول على حسب عدد الموظفين.

ثم بعد ذلك قم بكتابة مواعيد الحضور ومواعيد الانصراف والتأخير وجود الموظف في أعلى الجدول.

وإذا أردت القيام بعمل نموذج جدول دوام الموظفين على برنامج Excel قم بتحديد عدد الموظفين اولًا والقيام بعمل الجدول على البرنامج على أساس ذلك ثم قم بكتابة جميع المواعيد التي تريد تسجيلها بالإضافة إلى كود الموظف أعلى الجدول مثل طريقة عمل جدول دوام الموظفين في برنامج word.

نموذج جدول دوام الموظفين Word وPdf 

  • الكثير من الأشخاص عن أفضل نموذج جاهز وفارغ لجدول دوام الموظفين في العمل وذلك حتى يقومون بتسجيل جميع المواعيد الخاصة بالموظفين من مواعيد الحضور ومواعيد الانصراف ومعرفة جميع الموظفين المتأخرين عن العمل وذلك يجعل العمل معظم بشكل أفضل لذلك يبحث الجميع عن أفضل نموذج جدول دوام الموظفين.
  • سنقدم لكم في مقالنا هذا أفضل نموذج جاهز وفارغ لجدول دوام الموظفين على برنامج word وللحصول على النموذج

جدول دوام الموظفين excel و word و pdf

 

أولاً التحميل بصيغة word

وإذا أردت الحصول على النموذج بصيغة pdf قم بالضغط هنا .

تحميل نموذج جدول غياب الموظفين في ملف excel منفصل

 

أفضل نموذج جدول دوام الموظفين Excel

معظم المدراء والمسؤولين في الشركات وفي أي عمل يفضلون الحصول على نموذج جدول دوام الموظفين على برنامج الاكسل وذلك بسبب أن برنامج الاكسل مريح أكثر من أي برنامج لمعظم الأشخاص ويقوم برنامج الاكسل بتنظيم الجداول بطريقة احترافية وممتازة وبشكل سهل ودقيق لذلك يفضل الكثير استخدامه ويبحث الكثير عن أفضل نموذج جاهز وفارغ لجدول دوام الموظفين على برنامج Excel ولذلك سنقدم لكم افضل نموذج لجدول دوام الموظفين على برنامج الاكسل وللحصول على النموذج

Untitled 6

وهنا ننتهي من مقالنا والذي تحدث عن موضوع هام وهو نموذج جدول دوام الموظفين excel و word و pdf وذلك من حيث أهم المعلومات الخاصة بالجدول وكيفية عمل جدول دوام الموظفين بالإضافة إلى نموذج جدول دوام الموظفين Word و Pdf و أفضل نموذج جدول دوام الموظفين Excel.