نموذج رسالة شكر لفاعل خير  

الجهات المختصة بتقديم الأعمال الخيرية هي التي تهتم بهذا النموذج وتحميله إو بالاطلاع على الأمثلة المختلفة منه، فقد يعتبر العمل الخيري واحد من أهم الأعمال التي قد يقوم بها الفرد وتقوم المؤسسات الخيرية بشكل من يقومون بمساعدتها في الأعمال المختلفة، فعلى الرغم من أن الكثير من الأشخاص لا تحب أن تذكر أسمها في الأعمال الخيرية لأنها تجارة مع الله عز وجل وخالصة لوجه الله سبحانه وتعالى، ولكن الشكر واجب على المؤسسات حتى تخبرهم بأن الأعمال التي يقوموا بها مقدرة للغاية ولهذا فقد يمكنك العمل على ارسال رسالة شكر وتقدير لما يقومون به من أعمال جليلة ومميزة في سبيل خدمة الآخرين من حولهم.

رسالة شكر لفاعل خير

نموذج رسالة شكر لفاعل خير

الأعمال الخيرية قد تتمثل في تقديم التبرعات النقدية أو المساعدات بالمجهودات أو التبرعات بالملابس وغيرها من الأدوات والأغذية المختلفة لمختلف الفئات التي تكون بحاجة إلى المساعدة.

كما أن هناك الكثير من الأشخاص يتبرعون بتوصيل المياه للمنازل التي لا توجد بها مياه، ويتبرعون بترميم المنازل المختلفة والعمل على تجديدها بالإضافة إلى الكثير من الأعمال الخيرية التي تجعلهم ينالون رضا الله سبحانه وتعالى.

فسبحان الله العظيم من زرع في قلوبنا جميعا حب المساعدة للآخرين من الأيتام والمسنين والفقراء وغيرهم من الفئات التي تحتاج إلى الدعم والمساندة من الأشخاص التي رزقها الله سبحانه وتعالى.

2021 10 30 234041.png

نموذج رسالة شكر لفاعل خير

لتحميل نموذج رسالة شكر لفاعل خير بصيغة word

download 1 1

لتحميل نموذج رساله شكر لفاعل خير بصيغة pdf:

download 1 1

لتحميل نموذج رسالة شكر وعرفان بصيغة doc:

download 1 1

لتحميل نموذج رسالة شكر وعرفان بصيغة word:

download 1 1

لتحميل نموذج رسالة شكر وعرفان بصيغة pdf:

download 1 1

لتحميل نموذج رسالة شكر وعرفان بصيغة doc:

download 1 1

 

نموذج رسالة الشكر

  • في البداية يتم كتابة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • يتم كتابة أسم السيد الذي تتقدم له هذه الرسالة.
  • وبعدها يتم الدخول في الموضوع “نقدم لكم عبارات الشكر والتقدير على ما تقدموه من مساعدات وأعمال جليلة في العمل الخيري، ونتشرف بوضع الأسم والعمل على إعلانه للكثير من الأشخاص حتى تزيد في نفوسهم محبة العمل الخيري”
  • ولا نملك أي كلمات تعبر عن ما نشعر به تجاهكم من تقدير وإحترام لا مثيل له، ويتم ذكر نوع التبرع الذي قدمه هذا الشخص وما نتج عنه من آثار حميدة عادت بشكل كبير على الأشخاص التي تقدمت لهم هذه المساعدات، وفي النهاية قدم جزيل الاحترام والشكر لهذا الشخص.
  • التوقيع في النهاية.

كلمات شكر وتقدير وعرفان

قد يقوم البعض بالعمل على إرسال كلمة الشكر والعرفان والتقدير عبر الهاتف أو من خلال خطاب، وهذا حيث ان كلمة الشكر من الضروري ان تكون قصيرة للغاية، وقد تتمثل هذه الكلمات في التالي:

  • فتح الله عليم أبواب الرزق والخير في الدنيا والآخرة، لازمك الله التوفيق والنجاح بقدر ما تقدمه من أعمال خيرية تسعد بها كل من حولك.
  • نشكرك على ما تقدمه من أعمال خيرية كثيرة لمساعدة الأشخاص المحتاجين من الفئات المختلفة سواء الأيتام أو كبار السن وغيرهم من الفقراء، فما تقدمه في المؤسسة يفتح لنا أبواب كثيرة للعمل في مجالات مختلفة تساعد كل محتاج.
  • بارك الله فيكم وسدد خطاكم نظير ما تقدموه من مساعدات جليلة، وندعوا الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم وندعو الله أن يرزقكم بالمثل.

أهمية العمل الخيري

العمل الخيري واحد من الأعمال الممتعة للغاية والتي تعود بالأثر الجيد على الأشخاص التي تقوم به، وهذا حيث أن المتعة تكون هي متعة العطاء وقد يسعى الفرد إلى التخلص من الهموم والمشاكل التي تسيطر على حياته من خلال مساعدة الآخرين من حوله.

ونجد أن العمل الخيري يعلم الفرد الكثير من الأمور منها حمد الله على النعم التي يملكها من خلال مشاهدة مشاكل الأشخاص المحتاجين وبالتالي فقد تهدأ نفسه قدر الإمكان.