نموذج طلب توظيف بسيط جاهز للتحميل  

يعتبر طلب التوظيف واحد من الطلبات التي يتم استخدامها من قبل الموظفين في أحد الوظائف المختلفة في المملكة العربية السعودية التي لا تطلب إلى مهارات أو خبرات للعمل فيها، فقد تختلف النماذج التي تتعلق بالتقديم على وظيفة معينة وقد يتم التنسيق لهذه الطلبات على حسب الوظيفة التي يرغب الشخص في التقديم فيها، وهذا من أجل الوصول إلى وظيفة معينة في أي من المؤسسات سواء الحكومية أو الخاصة، وقد يعتبر هذا الطلب هو المفتاح الأول للقبول في هذه الوظيفة ولهذا فقد يجب أن يكون كامل وشامل لجميع التفاصيل والمحتويات التي تحتوي على الإمكانيات التي يملكها الموظف ومدى قابليته لإتمام لهذا العمل.

طلب توظيف بسيط جاهز للتحميل

نموذج طلب توظيف

قد تتمكن من استخدام نموذج الطلبات المتعلقة بالتوظيف خلال التقديم على عمل معين في أي من الوظائف التي لا تحتاج الخبرة في المجال العملي والتي تقبل الطلاب وحديثي التخرج للقيام بالأعمال الخاصة بها.

فهذه الاعمال لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة من أجل القبول في هذه الوظيفة، ولكنها تحتاج إلى توفير بعض المعلومات الأساسية فقط حتى تتمكن من التعرف على المسمى الوظيفي الذي ترغب في الإلتحاق به، ولهذا فقد نقوم بعرض كافة التفاصيل التي يجب أن تحتوي عليها الطلبات المتعلقة بالتوظيف

  • في البداية يتم كتابة إسم الطلب (طلب توظيف)
  • يتم البدء بالسلام عليكم ورحمة الله.
  • كتابة اسم المدير.
  • بعد التحية.
  • أرغب في التقديم لوظيفة ….. حيث قمت بأخذ شهادات لبعض الدورات التدريبية المختلفة التي تساعدني في التأهيل للقيام بهذه الأعمال المتعلقة بالوظيفة السابق ذكرها.
  • ولكن جزيل الشكر.
  • يجب كتابة إسم مقدم هذا الطلب.
  • كتابة السن ومكان الإقامة والمؤهل ورقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني.

نموذج طلب توظيف احترافي

في حالة إن كنت ترغب في كتابة طلب توظيف احترافي لابد من أن يحتوي على مجموعة من التفاصيل الأساسية التي تختلف تماما عن طلب التوظيف البسيط، وهذا حيث يحتاج إلى كتابة جميع المهارات التي تملكها والتي تكون هذه الوظيفة بحاجة إليها.

ومع ضرورة سرد كافة التفاصيل التي تتعلق به والتي تساعدك على ترقي الوظيفة هذه، وهذا لأن بعض الوظائف قد تكون بحاجة إلى أن يملك المتقدم لها الخبرات وغيرها من المهارات المختلفة.

فكلما كانت الوظيفة المطلوبة هامة كلما كان عدد سنوات الخبرة الأكبر مطلوب والمهارات التي تملكها يجب أن تكون أكبر حتى تتمكن من شغل هذه الوظيفة والفوز  بها في النهاية.

نموذج طلب توظيف الأول :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى السيد المدير ………..

بعد التحية و التقدير

أتمنى من سيادتكم الموافقة على طلبي من أجل الإلتحاق بالوظيفة الشاغرة في شركتكم ……….. مع العلم أنا لدي مؤهلات و ومهارات تجعلني كفؤا للقيام بالمهام التي تتطلبها الوظيفة.

ولسيادتكم جزيل الشكر والاحترام.

الاسم: …………………

المؤهل: ………………

رقم الجوال: …………

البريد الإلكتروني: …

التوقيع:

نموذج طلب توظيف الثاني :

طلب توظيف

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد مدير دائرة شؤون الموظفين بوزارة…………..

أتقدم الى سيادتكم بطلب وظيفة ….. في قطاع …….. بوزارتكم ، مع العلم انا لدي مؤهلات ومهارات إكتسبتها في وظائف عديدة /  دورات تدريبية سابقة تؤهلنا للقيام بمهام الوظيفة على أحسن وجه.

“في هذه الفقرة يمكنك التحدث عن المؤهلات التي تتوفر عليها و الخبرات التي اكتسبتها في التجارب السابقة باختصار في حدود 3 او 4 اسطر”

أتمني يتم قبولي طلبي للعمل معكم ، و لكم جزيل الشكر.

الإسم الكامل : ……

رقم الهاتف : ……………

البريد الإلكتروني: …

التوقيع:

نموذج طلب توظيف الثالث :

الاسم:

تاريخ الميلاد:…. / …. / ….

رقم الهاتف: ……..

البريد الإلكتروني: …….

إلى السيد المحترم مدير شركة: ……..

أتقدم إلى سيادتكم بهذا الطلب للحصول على الوظيفة الشاغرة التي تم الإعلان عنها في أحد الجرائد الرسمية و التي تتناسب مع خبراتي و مؤهلاتي العلمية والعملية.مع العلم اني حاصل علي شهادة ……..من جامعة …… سنة …….. و حصلت علي العديد من الدورات التدريبية في ….. كما شغلت منصب في شركة …. لمدة ……..

سوف تجد سيادتكم السيرة الذاتية الخاصة بي في حالة أردت الإطلاع على جميع المؤهلات التي إكتسبتها ، في إنتظار ردكم.

أتقدم بفائق الاحترام والتقدير.

التوقيع:

نموذج طلب توظيف الرابع :

التاريخ: __ / __ / __.

إلى مدير شركة السيد: …………….

أكتب الب حضرتكم للتقديم على الوظيفة الشاغرة في …….. حيث أري نفسي مؤهلا لهذه الوظيفة وذلك بفضل الخبرة التي امتلكها و التي راكمتها طيلة مساري المهني في نفس المجال.

مع العلم اني حاصل علي ……. و تخرجت من معهد / جامعة …… إختصاص ……و حاصل علي العديد من الدورات التدريبية و شواهد التقدير في مجال ……

أضع بين سيادتكم خبراتي ومهاراتي في مجال ….. حيث عملت على طيلة السنوات الأخيرة في على تطوير مهاراتي و خبرتي لأرتقي المستوى المطلوب في سوق الشغل.

أتمنى منكم التواصل معي لمناقشة سياسة الإدارة الخاصة بي، والاتفاق على أدق التفاصيل، ويشرفني العمل لدى شركتكم.

الاسم: _______

تاريخ الميلاد: __ / __ / __

مكان الإقامة: _________

رقم الهاتف: _________

البريد الإلكتروني: ________

نموذج طلب توظيف الخامس :

الي السيد الفاضل : ……..

أتشرف بأن أتقدم لسيادتكم بطلبي المتواضع للوظيفة الشاغرة في مؤسستكم و التي تم الإعلان عنها ، حيث أجد نفسي أنا لدي كافة المؤهلات و الخبرات التي تناسب هذه الوظيفة ، يمكن لسيادتك الإطلاع على كافة التفاصيل حول المؤهلات التي أمتلكها في السيرة الذاتية المرفقة مع الطلب.

أتعهد لسيادتكم أن أكون في المستوى المطلوب و أن أكون دو قيمة بالنسبة لمؤسستكم و سوف أعمل علي تلبية جميع المهام الموكلة لي.

مع العلم أن حاصل علي دبلوم …… سنة ….. و تخرجت من الجامعة ……. سنة ………. و لدي خبرة لمدة ……… في عدة شركات في نفس المجال.

. وتفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام

الإسم : …………

البريد الإلكتروني : ………………

رقم الهاتف : …………..

تفاصيل طلب توظيف احترافي

لابد من أن تكون على دراية بأهمية الوظيفة التي تقوم بالتقديم فيها، ولهذا فعليك أن تتأكد من أنك تملك المهارات والمقومات التي تجعلك تعمل فيها بكفاءة ومستوى عالي من الدقة، وقد يحتوي هذا الطلب على مجموعة من التفاصيل الهامة التي يجب توضيحها لمسؤولين هذه الشركة وهي:

  • طلب توظيف
  • مدير إدارة الموارد البشرية
  • تحية طيبة
  • يجب ذكر أسم الوظيفة التي ترغب في العمل فبها وذكر الجهة التي شاهدت الإعلان من خلالها.
  • يجب ذكر عدد سنوات الخبرة والمؤهلات العلمية التي تملكها.
  • كما يجب ذكر اللغات التي تتقنها والدورات التدريبية التي حصلت عليها في نقاط واضحة ومحددة.
  • في النهاية يجب تقديم خالص الاحترام والتقدير.
  • اسم مقدم الطلب.
  • رقم الهاتف الخاص به.
  • ويتم توضيح البريد الإلكتروني ومكان الإقامة.

يمكنك الآن تحميل صيغة الطلب للتقديم على وظيفة من خلال موقعنا بصيغة ورد حتى تتمكن من التعديل عليه وكتابة جميع التفاصيل التي تتعلق بك فقط، وهذا لتوفير الوقت والجهد عليك في التفكير.

 

اقرا ايضا :

نموذج فحص طبي للتوظيف

افضل 7 نماذج استمارة طلب توظيف word و pdf  ( احترافى )

نموذج تقييم الأداء الوظيفي جاهز بصيغة pdf

نموذج رسالة ادارية pdf و word