نموذج طلب سلفة من الشركة word و doc و pdf

نموذج طلب سلفة من الشركة هو نموذج هام جدًا ويقدم فوائد كثيرة لجميع الموظفين ويحتاجه جميع الموظفين في حياتهم فإنه يوفر لهم إمكانية أخذ سلفة من المال من الشركة التي يعملون بها وذلك بسبب احتياجاتهم ومتطلباتهم و سنتعرف أكثر على النموذج في مقالنا الآن.

طلب سلفة من الشركة

تعريف نموذج طلب سلفة من الشركة

  • يعتبر نموذج طلب سلفة هو نموذج هام جدًا لدى جميع الموظفين وذلك لأسباب كثيرة ومنها أن هذا النموذج يساعدهم على أخذ الموافقة لأخذ سلفة من الشركة يجب استرجاع السلفة من خلال الشركة وذلك بعد فترة ويحتاج الموظفين إلى هذه السلفة من المال من الشركة لأسباب كثيرة منها احتياجهم للمال بشكل ضروري لتغطية جميع احتياجاتهم التي لا يكفيها الراتب الخاص بالموظف أو احتياج هذه السلفة لتغطية نفقات علاج أحد أفراد العائلة  أو علاج الموظف لنفسه.
  • لذلك يعتبر نموذج طلب سلفة من الشركة مهم جدًا ويهتم به الكثير وسنتعرف معًا في مقالنا الآن على معلومات أكثر عن نموذج طلب سلفة من الشركة.

بعض المعلومات عن نموذج طلب الحصول على سلفة من الشركة

  • سنتعرف أكثر عن النموذج الخاص بطلب الحصول على سلفة من الشركة التي تعمل بها وسنتعرف عن أنواع السلفة التي يتم أخذها من الشركة.
  • توجد هناك الكثير من الأنواع الخاصة بالسلفة التي يأخذها الموظفين ومن هذه الأنواع هي السلفة المؤقتة والسلفة الآجلة بالإضافة إلى السلفة العاجلة.
  • بعض الموظفين يحتاجون إلى أخذ سلفة من الشركة أو المؤسسة أو المكان الذي يعملون فيه وذلك بسبب احتياجاتهم ومتطلباتهم العاجلة والتي لا يجب أن تنتظر للدفع من المرتب عند صرفه وذلك بسبب الحالات الطارئة التي تم حدوثها الموظف والتي جعلته يضطر إلى تقديم طلب الحصول على سلفة من الشركة التي يعمل بها.
  • لذلك يهتم الكثير من الموظفين بنموذج طلب الحصول على سلفة من الشركة لأن هذا النموذج يسمح لهم باستخدام مال السلفة في جميع احتياجاتهم ورد مال السلفة للشركة في وقت لاحق.

بعض الخطوات التي يجب أن تقوم بإتباعها عند كتابة طلب سلفة

  • هناك بعض من الخطوات التي يجب أن تقوم بإتباعها عند كتابة نموذج طلب الحصول على سلفة من الشركة التي تعمل بها وسنتعرف على هذه الخطوات الآن:
  • اولًا: يجب عليك بداية الطلب بالتحية وباسم الله ” بسم الله الرحمن الرحيم” وهذه خطوة مهمة جدًا ويجب عليك الاهتمام بها عند كتابة طلب الحصول على السلفة.
  • ثانيًا: والآن يجب عليك كتابة اسمك ووظيفتك في الشركة ولا تنس أن تقوم بتحية الشخص الذي سترسل إليه كلب السلفة.
  • ثالثًا: قم بتحديد نوع السلفة التي تريد أخذها من الشركة سواء كانت آجلة أو عاجلة أو سلفة مؤقتة وبعد ذلك قم بكتابة مبلغ السلفة الذي تريد أن تقوم بأخذه من الشركة التي تعمل بها.
  • رابعًا: كتابة السبب الذي تريد أخذ السلفة لأجله حتى يتم الموافقة عليها.

أفضل نموذج طلب سلفة من الشركة

  • الكثير من الموظفين يبحثون عن أفضل نموذج خاص بطلب السلفة من الشركة جاهز وفارغ وذلك بسبب رغبتهم في توفير الوقت الذي سيتم فيه القيام بكتابة النموذج الخاص بطلب السلفة ويرغبون بالنموذج جاهز وفارغ بسبب حتى يكون من السهل كتابة جميع بياناتهم الشخصية التي تتناسب معهم في جميع الأماكن الفارغة داخل نموذج طلب سلفة من الشركة الفارغ والجاهز.
  • ولذلك سنقدم لكم في مقالنا الآن أفضل نموذج طلب الحصول على سلفة من الشركة جاهز وفارغ وللحصول على النموذج الجاهز
طلب سلفة

السيد الفاضل/ مدير إدارة شؤون الموظفين

تحية طيبة وبعد…

أرجو من سيادتكم التكرم والموافقة على طلب منحي سلفة نقدية قيمتها ………. ريال ( فقط …………………………………………. ريال سعودي لا غير).

ذلك لـ ” ذكر سبب السلفة”.

كما أتعهد بأن أقوم بسداد مبلغ السلفة كاملًا حسب النظام المتبع والذي نص عليه نظام العمل والمذكور في اللائحة التنفيذية للشركة، وألتزم بإرفاق كافة المستندات المؤيدة للصرف، وأحيط سيادتكم علمًا بأنني … (لم أقم بصرف سُلف من قبل/ أو إذا تم صرف سلفة سابقة يُكتب تاريخ صرفها وآخر سداد للسلفة).

ولسيادتكم وافر التقدير والاحترام.

مقدمه لسيادتكم

الاسم: ……………………………………….

الوظيفة: …………………………………….

الرقم الوظيفي: ………………………………

رقم الجوال: …………………………………

محل الإقامة: ………………………………..

التوقيع: ……………………………………

توجيه إدارة الحسابات:

– الموافقة على صرف سلفة قدرها ………………….. ريال سعودي، ويتم استقطاع مبلغ شهري قيمته …………………. ريال سعودي، على أن يبدأ سداد السلفة بدءًا من يوم ……. الموافق …../ …. / …… وينتهي في يوم ….. الموافق …./ …./ ….

– عدم الموافقة على صرف السلفة وذلك للأسباب التالية، …………………………. .

توقيع مدير الحسابات                                 توقيع مدير شؤون الموظفين

…………………..                                 …………………………..

توقيع المدير العام

…………………

مباشر 1 1

نموذج طلب سلفة doc

مباشر 1 1

 

نموذج طلب سلفة على الراتب

طلب سلفة على الراتبمباشر 1 1

نموذج طلب سلفة عربي انجليزي

طلب سلفة عربي انجليزي

مباشر 1 1

نموذج طلب سلفة بالانجليزي

 

طلب سلفة بالانجليزيمباشر 1 1

 

والآن قد تم الانتهاء من مقالنا والذي تحدث عن موضوع يهم الكثير وهو نموذج طلب سلفة من الشركة وذلك من حيث تعريف النموذج والتحدث عن بعض المعلومات الخاصة بنموذج طلب السلفة والخطوات التي يجب اتباعها عند كتابة الطلب بالإضافة إلى أفضل نموذج لطلب السلفة.