نموذج كشف طبي pdf جاهز للتحميل

يُعد نموذج كشف طبي pdf من المتطلبات التي يجب عليك تقديمها عند الالتحاق بالدراسة أو بعمل جديد، ويتم تقديم هذا النموذج لإثبات أن الشخص المتقدم خالي من الامراض، فعند الإلتحاق بالمدرسه او الجامعه يُطلب منك هذا النموذج مع أوراق التقديم وكذلك العمل لإثبات لياقتك البدنية وفي ما يلي سنقدم لك نموذج كشف طبي pdf جاهز للتحميل.

كشف طبي جاهز للتحميل

نموذج كشف طبي pdf جاهز للتحميل

عند التحاقك بالمدرسه او الجامعه يطلب منك نموذج كشف طبي، وذلك للتأكد بأنك خالي من اي امراض، ويمكنك القيام بالوظائف التي ستكلف لك بطريقة طبيعية، وكذلك عندما تقدم على عمل او مهنة يطلب منك هذا النموذج للاثبات لجهة العمل أنك فرد طبيعي خالي من الأمراض، ويمكنك أداء المهام التي ستوكل لك مما يعود بالإيجاب على المؤسسة التي ستعمل بها.

تختلف نماذج الكشف الطبي التي ستقدمها من مكان إلى آخر على حسب الجهة التي تطلب منك هذا النموذج، فنماذج الطبي المخصصة الجامعات والمدارس تختلف عن نماذج الكشف الطبي المخصصة لتقديمها لجهة العمل وكل منهم يختلف عن نماذج الكشف الطبي التي تقدم لإستخراج رخصة السلاح وغيرهم الكثير، وفيما يلي سنعرض عليك نموذج كشف طبي pdf جاهز للتحميل بكل أشكاله.

الآن أصبح بينك وبين نموذج كشف طبي pdf جاهز  للتحميل ضغطه واحده وستصل إلى هذا النموذج فقط بضغطه واحده

نموذج كشف طبي pdf

download

نموذج كشف طبي مدرسي pdf

download

نموذج كشف طبي وزارة الصحة pdf

download

نموذج كشف طبي للتوظيف doc

download

نموذج كشف طبي سلاح pdf

download

نموذج كشف طبي للرخصة

download

نموذج كشف طبي نور

download

نموذج عرض وظيفي بالعربي والإنجليزي

يعتبر نموذج العرض الوظيفي ما هو إلا وثيقة يتم تقديمها من قبل الشركه للشخص الذي قام بالتقدم للعمل لديها، وهو جزء من عقد الشركة بينها وبين الشخص المتقدم للعمل.

يرتبط هذا النموذج بفترة معينة، وفي حال انتهاء هذه الفترة تنتهي صلاحية هذا العقد بين الطرفين.

يمكن تقديم هذا النموذج باللغة العربية او باللغة الانجليزية، وأحيانا يتم تعبئته باللغتين وذلك لاختلاف الجنسيات المتقدمة للعمل.

يقدم هذا النموذج بأشكال مختلفة حسب جهة العمل ويمكن التعديل على ترتيب الخانات وهذا شىء طبيعي.

يتضمن هذا النموذج عدة عناصر مهمة مثل: 

  • بيانات المتقدم للعمل الرئيسيه والمهمه مثل اسمه وجنسيته وتاريخ ميلاده ومؤهلاته العلمية والمهنية ورقم هويته ورقم إقامته.
  • اسم الوظيفة التي يتقلدها الموظف.
  • الفترة التي سيصلح خلالها العقد” مدة صلاحيته”.
  • شروط العمل ونظام العمل الذي سيتبعه الموظف عند الالتحاق بهذه المهنة.
  • توقيع صاحب العمل والموظف.

يمكنك الآن تحميل نموذج عرض وظيفي بالعربي  بضغطة واحدة “هنا”

ويمكنك ايضا تحميل نموذج عرض وظيفي بالإنجليزي من” هنا “.

نموذج إقرار دين وتعهد بالسداد

يعتبر نموذج تقرير دين وتعهد بالسداد بمثابة وثيقة يتم تقديمها عند استعارة مبلغ معين من المال، والذي سيتم إعادته في فترة محددة من الزمن، تتضمن هذه الوثيقة عدة بنود أساسية يجب ملئها وهي:

  • عنوان المنزل.
  • المبلغ الذي سيتم استعارته.
  • العنوان.
  • الأقساط التي سيتم سدادها وموعد السداد.
  • رقم بطاقة الهوية الوطنية.
  • كل هذه المعلومات يتم إدراجها من قِبَل الطرفين.
  • توقيع الشهود على هذا المبلغ.
  • إقرار بالمبلغ الذي تم أخذه.

الآن أصبح بإمكانك تحميل نموذج إقرار دين وتعهد بالسداد بكل سهولة مستوفي كافة البنود التي يجب كتابتها في هذا النموذج، فقط إضغط “ هنا ” كل ما عليك فعله بعد هذه الضغطة هو إضافة المعلومات في الأماكن المخصصة لها وتقديم هذا النموذج.

و في نهاية هذا المقال الذي عرضنا عليك فيه نموذج كشف طبي pdf جاهز للتحميل والذي يمكنك تحميله وتقديمه لجهة العمل أو المدرسة والجامعة التي تطلب مثل هذه النماذج، كما وفرنا لك نموذج عرض وظيفي بالعربي والإنجليزي والذي يمكنك أنت كصاحب شركة أو جهة عمله تقديمه للذي تم الإتفاق معهم على العمل ضمن فريق العمل الخاص بك، ولا ننسى نموذج إقرار دين وتعهد بالسداد والذي بات جاهزاً لتقديمه عند رغبتك في استعارة مبلغ معين من المال.