نموذج محضر إثبات واقعة في العمل 

يعتبر نموذج محضر إثبات واقعة في العمل هو من أهم النماذج التي يجب الاهتمام بها والعمل بها عند حدوث أي حادثة أو واقعة في العمل يمكنها أن تؤثر بالسلب على الموظفين وعلى سير العمل بشكل عام ولذلك سنتعرف أكثر عن هذا النموذج خلال مقالنا.

محضر إثبات واقعة في العمل

معلومات عن نموذج محضر إثبات واقعة في العمل

إن نموذج محضر إثبات واقعة في العمل من النماذج التي يجب الإهتمام بها في أي مكان للعمل وذلك بسبب الحوادث التي يمكن أن تحدث في العمل والتي يمكنها أن تؤثر على العمل وإنتاج العمل وعلى الموظفين وعلى تركيزهم في العمل ولأن أغلب الحوادث في العمل تكون بسبب النزاعات بين طرفين أو أكثر يجب أن يقوم كل مكان بعمل محضر إثبات بهذه الحادثة أو بهذه الواقعة في العمل وذلك حتى لا يتعرض مسؤولي العمل للمشاكل القانونية بسبب هذه الواقعة وحتى يأخذ كل شخص حقه ويكون هذا المحضر بإثبات الواقعة الدليل على حدوث هذه الواقعة في العمل.

ولأن هناك الكثير من أنواع الحوادث التي يمكن أن تحدث في العمل هناك الكثير أيضًا من أنواع محضر إثبات واقعة في العمل لذلك سنتعرف على بعض من هذه الأنواع الخاصة بالمحاضر في مقالنا الآن ومنها:

  • محضر إثبات واقعة الاعتداء على شخص.
  • محضر إثبات واقعة حريق في العمل.
  • محضر لعدم تعرض شخص على شخص آخر.
  • وفي محضر إثبات واقعة في العمل يقوم الشخص الذي يسجل المحضر بكتابة جميع البيانات والمعلومات الخاصة بأطراف المحضر وجميع البيانات الخاصة بالمكان الذي تم حدوث فيه الواقعة بالإضافة إلى تسجيل ما سمعه وشاهده عن هذه الواقعة وجميع التفاصيل الخاصة بالواقعة.

طريقة كتابة نموذج محضر إثبات واقعة في العمل

إذا كنت تريد عمل محضر بالواقعة التي حدثت في العمل يجب عليك اولًا أن يتوفر لديك بعض من الأشياء و سنتعرف عليها الآن ومن هذه الأشياء:

  • بيانات المكان الذي حدثت فيه الواقعة.
  • بيانات الطرفين التي حدثت بينهم الحادثة.
  •  السماع لأقوال الشهود في الواقعة.
  • ايجاد بعض الأدلة.
  • ثم بعد ذلك يجب عليك أن تكون على معرفة بكيفية كتابة نموذج محضر إثبات واقعة في العمل وللتعرف على طريقة كتابة النموذج قم بمتابعة القطعة التالية:
  • عند كتابة نموذج محضر إثبات واقعة في العمل يجب عليك أن تبذل النموذج بإسم الله” بسم الله الرحمن الرحيم” ثم بعد ذلك قم بكتابة اسم الدولة واسم الشركة أو مكان العمل وتاريخ وقوع هذه الواقعة.
  • والآن قم بكتابة جميع البيانات الخاصة بالطرفين.
  • ثم قم الآن بكتابة جميع تفاصيل الواقعة.
  • والآن قم بالتوقيع.

أفضل نموذج محضر إثبات واقعة في العمل

إذا تم حدوث أي حوادث أو أي واقعة في العمل قامت بالتأثير على الموظفين وعلى سير العمل بشكل عام وتحتاج إلى القيام بتحرير محضر لإثبات هذه الواقعة التي حدثت في العمل يجب عليك أن تقوم بكتابة نموذج محضر إثبات واقعة في العمل لأن سنقدم لكم الآن في مقالنا أفضل نموذج محضر إثبات واقعة وللحصول على النموذج بصيغة وورد قم

المملكة العربية السعودية

مدينة ………………..

شركة ……………….

بسم الله الرحمن الرحيم

إنه في يوم …………. الموافق …./…./…. هـ الموافق …./…./…. م وفي تمام الساعة ………..، تم تشكيل لجنة (مراقبة أو جرد) من قِبل السيد المدير: ………………… وأعضاؤها هم:

  • ………………….. رقمه القومي: ……………..
  • ………………….. رقمه القومي: ……………..
  • ………………….. رقمه القومي: ……………..

وذلك لفحص ……………………….. وقد أثبتت اللجنة أن ………………………………………….، وتم توثيق ذلك بالصور والفيديو وكافة الأدلة الأخرى، وهذا التقرير إثبات لهذه الواقعة بإقرار كل أعضاء اللجنة.

التوقيع: ……………………………….

الختم: ………………………………….

نموذج محضر إثبات واقعة اعتداء في العمل

 

ولأن معظم الحوادث التي تحدث في العمل كانت واقعة اعتداء ونزاعات بين الموظفين يبحث الجميع عن محضر إثبات واقعة اعتداء في العمل لأن هذه الواقعة تعد أكثر واقعة يتم حدوثها في العمل ويمكنها أن تحدث في أي مكان وبين جميع الأطراف لذلك يعد نموذج محضر إثبات واقعة اعتداء في العمل من أهم النماذج ومن أكثر النماذج التي تنال إهتمام الكثير من المسؤولين في الشركات وفي جميع الأعمال ولهذا السبب سنقدم لكم افضل نموذج محضر إثبات واقعة اعتداء في العمل وللحصول على النموذج على برنامج word

المملكة العربية السعودية

وزارة …………….

شركة ……………..

محضر إثبات واقعة اعتداء على موظف عام

أولًا: بيانات موقع الحادثة

الإدارة: ……………… موقع الاعتداء: ……………..

نوع الاعتداء: ………… اسم المعتدي: ……………….

صفة المعتدي: ……….. رقم هوية المعتدي: ………….

رقم الملف الطبي للمريض: …………………………….

توقيع مدير القسم: ………………..

ثانيًا: بيانات الموظف المعتدى عليه

الاسم: ………………… رقم الهوية: ………….

الوظيفة: ………………. صفته: ……………….

الرقم الوظيفي: ………… رقم الجوال: ………….

ثالثًا: الواقعة

هنا يتم كتابة شرح موجز دون إخلال بالتفاصيل المؤثرة أو المعنى ويقوم الموظف الذي تم الاعتداء عليه بكتابة هذا الجزء.

توقيع محرر المحضر: ……………………

توقيع المجني عليه: ……………………..

والآن قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم يضم أكثر النقاط الهامة الخاصة بموضوع نموذج محضر إثبات واقعة في العمل وذلك من حيث معلومات عن نموذج المحضر وطريقة كتابة النموذج بالإضافة إلى أفضل نموذج محضر إثبات واقعة في العمل ونموذج محضر لواقعة الاعتداء.