افضل 10 نموذج شهادة خبرة صيغة وورد و PDF و DOC جاهز للطباعة

باتت شهادة الخبرة من ضمن الوثائق الهامة والتي لا غنى عنها في حياتنا ومسيرتنا المهنية وذلك لأنها ضرورية جدًا في توظيف الأشخاص في جميع الأعمال لأن أي عمل تريد أن تتوظف به سيطالب بشهادة الخبرة لذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا أفضل 15 نموذج شهادة خبرة.

شهادة خبرة 1

شاهد معلومات عن شهادة الخبرة

هناك العديد من الأشخاص الذين يهتمون بشهادة الخبرة التي تسهل عليهم التقديم في أي وظيفة يريدونها كما أنهم يبحثون كثيرًا عن نماذج مميزة من شهادة الخبرة لذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا مجموعة من أفضل نماذج شهادات الخبرة التي ستكون مناسبة لك وللجميع.

 شهادة الخبرة هي شهادة يجب أن تضم عدة معلومات شخصية ويجب أن تقوم بكتابة فيها مجموعة من البيانات حتى يتم اعتمادها في جميع الأماكن وفي جميع الأوقات و سنتعرف على التعليمات والبيانات التي يجب أن تقوم بكتابتها في شهادة الخبرة حتى تكون صحيحة.

البيانات التي يجب كتابتها في شهادة الخبرة

  • ومن هذه البيانات التي يتم كتابتها في شهادة الخبرة والتي يتم طلبها منك وذلك بسبب أهميتها الشديدة حتى يتم التأكد من أنك الصاحب لهذه الشهادة وليس أحد غيرك وهذه البيانات هي:
  • اولًا البيانات الشخصية الخاصة بالشخص المالك لهذه الشهادة ومن هذه البيانات الشخصية كتابة الاسم رباعي ورقم بطاقة الهوية الخاصة به وكتابة جميع التفاصيل الخاصة بمالك الشهادة وذلك تجنبًا لحدوث تزوير لها وحتى يتم التأكد من أنك صاحب هذه الشهادة.
  • ثانيًا: كتابة عدد السنوات الخبرة الخاصة بك في العمل في الشركة أو في جميع الشركات وذلك في حالة إذا كنت قد عملت في أكثر من شركة.
  • ثالثًا: ذكر اسم الوظيفة الخاصة بالموظف في الشركة أو مكان العمل وفي حالة أن هناك أكثر من اسم وظيفي للموظف يتم كتابته في الشهادة.

افضل نماذج لشهادات الخبرة

هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن نموذج جاهز لشهادة الخبرة لموظف أو معلم أو مهندس أو غيرها من الوظائف ولذلك يبحث الجميع عن نماذج خبرة جاهزة وذلك حتى يقومون بتوفير الوقت الذي سيقومون فيه بعمل شهادات تخرج وذلك حتى يسهل على الجميع عمل شهادات خبرة بسرعة أكبر وبجهد أقل ولذلك سنقدم لكم الآن مجموعة من أفضل نماذج لشهادات الخبرة التي ستحتاجها والتي ستتناسب معك وستتناسب مع الجميع ومن هذه النماذج لشهادات الخبرة.

نموذج شهادة خبرة

 شهادة خبرة 2

 

سنقدم لكم أيضًا نموذج شهادة خبرة وللحصول على النموذج على برنامج Word قم بالضغط هنا 

مباشر 1

أو إذا كنت ترغب في الحصول على النموذج pdf اضغط هنا. 

مباشر 1

 

نموذج شهادة خبرة موظف

شهادة خبرة

إلى من يهمهم الأمر، تُقدم لكم مؤسسة ………………………. شهادة الخبرة الخاصة بالسيد/ …………………………

حيث إنه قد انضم بصفوف العمل داخل الشركة في وظيفة ……………………… وعلى مدار فترة عمله في المؤسسة أظهر نجاحًا واضحًا وكان أعظم مثال للاجتهاد والإخلاص والصدق والالتزام  في العمل، حيث إنه قد بدأ العمل لدينا بالشركة بداية من عام ………………. وحتى عام ………………. ولقد تم تقديم هذه الشهادة بناءً على رغبة الموظف دون أدنى مسئولية من الشركة.

إمضاء المدير: ………………………                                                                                 ختم الشركة/ ……………….

  • إذا كنت تبحث عن نموذج جاهز لشهادات الخبرة للموظف على Word قم بالضغط هنا.

مباشر 1

 نموذج آخر لشهادة خبرة لموظف

 

نموذج آخر لشهادة خبرة لموظف

هذه الشهادة مُقدمة بواسطة مؤسسة …………………. للتأكيد على أن السيد ………………….

انضم للعمل بوظيفة ………………….. ضمن فريق العمل لدى الشركة في فترة زمنية تجاوزت ………… سنوات وهو من أكفأ الموظفين الذين قد مروا على الشركة حيث كان متميزًا في أداء جميع مهامه الوظيفة المتمثلة في ………………………………….، وكان يتمتع بالتقدير والاحترام والثقة الكاملة من جميع المسئولين لدى الشركة.

تم تحرير هذه الشهادة في يوم …………. الموافق …../…../……… بناء على رغبة الموظف دون ادنى مسئولية من الشركة.

توقيع المدير/ ………………….                                                                                                   ختم المؤسسة/ …………

نموذج شهادة خبرة لموظف في الشركات

 

شهادة خبرة لموظف في الشركات

سنقدم لكم أيضًا نموذج شهادة خبرة خاصة بموظف في الشركات وللحصول على النموذج على برنامج الوورد

نموذج شهادة خبرة لموظف في الشركات

شركة ……….

تقر الشركة بأن السيد /………………………….

قد عمل بشركتنا بوظيفة ………. بقسم …………… خلال الفترة من ../../…. حتى تاريخ ../../…. وقد تولى في تلك المدة جميع الأعمال الخاصة بالقسم، كما قام بالمساهمه في تدريب الموظفين الجدد، وايفادهم بخبرته ومهارته في العمل، كما أنه كان يلتزم بالجدية في العمل والاجتهاد، والالتزام.

وقد استخرجت هذه الشهادة بناءا على طلبه ومسؤوليته، وتخلي الشركة مسؤوليتها تماماً.

تحريراً في ../../….

توقيع مدير الشركة                                                                                         ختم الشركة

أو إذا كنت ترغب في الحصول على النموذج pdf انقر هنا.

مباشر 1

نموذج شهادة خبرة مهنية

شهادة خبرة مهنية

للحصول على نموذج شهادة خبرة مهنية word اضغط هنا 

مباشر 1

أو للحصول على النموذج pdf اضغط هنا.

مباشر 1

نموذج شهادة خبرة خاص بوزارة العمل

يعد نموذج شهادة خبرة وزارة العمل هام جدًا للكثير ويبحث عنه العديد من الأشخاص وسنقدم لكم الآن نموذج

شهادة

قامت شركة ………. بكتابة هذه الشهادة في يوم ………… الموفق …/…/…. والتي توضح بواستطها على أن السيد …………… صاحب رقم ……….. قد حصل على قدر كافي من خبرة العمل في مجال …………………. وقد أظهر تميزًا واجتهادًا بشكل كبير خلال فترة التدريب والعمل وقد تم تحرير الشهادة تلبية لرغبته دون تحمل الشركة أي مسئولية متعلقة بذلك.

توقيع المدير المختص: ………………….

شهادة خبرة خاص بوزارة العمل على برنامج Word وللحصول عليه قم بالضغط هنا.

مباشر 1

وإذا كنت تريد النموذج pdf قم بالضغط هنا.

مباشر 1

شهادة خبرة خاصة بالوظائف الإدارية

شهادة

تمنح مؤسسة …………………. إثبات على خبرة / السيد ……………………

بالنظر إلى التحاقه إلى فريق العمل الإداري للشركة بصفته …………………….، وفي مسيرة العمل داخل المنظمة فقد أبدى نجاحًا كبيرًا، وكان مثالاً يحتذى به في تفانيه وإخلاصه واجتهاده.

وقد بدأ العمل معنا من سنة ………….. إلى سنة ……………. وقد تم تحرير هذه الشهادة في يوم ………. الموافق ……/……/………. بناء علي طلبه دون ادنى مسئولية من الشركة.

توقيع المدير: ………………….                                                                            ختم الشركة / …………………………..

 

إذا كنت تبحث عن نموذج word لشهادة خبرة خاصة بالوظائف الإدارية قم بالضغط هنا.

مباشر 1

أو إذا كنت تريد النموذج pdf قم بالضغط هنا.

مباشر 1

نموذج شهادة خبرة لوظيفة المهندس

تعد شهادة الخبرة الخاصة بالمهندسين هامة جدًا لدى جميع المهندسين ويبحث عنها الكثير لذلك سنقدم لكم نموذج شهادة خبرة للمهندسين

شهادة

هذه شهادة مُقدمة من شركة …………….. في يوم ……………. الموافق ……/…../…….. للتأكيد على أن السيد المهندس/ ……………………………………. قد عمل في شركة …………………. في وظيفة المهندس المدني في مشروعات الشركة، في الفترة من …………. إلى ………….

وخلال هذه المدة كان لديه قدرًا كبيراً من الكفاءة العلمية والعملية، وهذا ما أهّله إلى أن يكسب ثقة واحترام المدراء وجميع الموظفين بالشركة، وخاصة أنه كان يعمل دائمًا تحت ضغوطات العمل دون كلل أو ملل أو شكوى.

وقد تم تقديم هذه الشهادة تلبية لرغبة المهندس المذكور أعلاه دون أدنى مسئولية للمؤسسة.

إمضاء المدير المسؤول بالمؤسسة: ………………….                                                                       ختم الشركة: ………………….

 

وإذا كنت تريد النموذج على word

مباشر 1

  وإذا كنت تريد النموذج pdf اضغط هنا 

مباشر 1

نموذج شهادة خبرة الخاصة بمعامل التحاليل في المستشفى

شهادة

تشهد معامل مستشفى …………………. بأن الكيميائي …………………. قد عمل في المعامل خلال الفترة من ………… إلى …………… وأنه يمتلك خبرة كافية في أخذ عينات الدم والعمل على أجهزة المعمل المختلفة وتحرير التقارير المعملية.

وهذه الشهادة تُقدم بناء على رغبة الكيميائي المذكور سابقًا، دون أدنى مسئولية من المستشفى.

توقيع مدير المعامل ……………….. مدير المستشفى ……………… ختم المستشفى …………….

إذا كنت تبحث عن نموذج شهادة خبرة جاهز خاص بمعامل التحاليل في المستشفى على برنامج word قم بالضغط هنا .

مباشر 1

 أو إذا كنت تريد النموذج pdf اضغط هنا .   

مباشر 1

نموذج شهادة خبرة خاصة بالمعلمين

  • تعتبر شهادات الخبرة الخاصة بالمعلمين من أكثر الشهادات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وإذا كنت تبحث أيضًا عن شهادة خبرة خاصة بالمعلمين سنقدم لك أفضل النماذج.
شهادة

تشهد مدرسة ………………. أن المعلم ……………….. انضم بالعمل في المدرسة وتدريس مادة …………

للصف ………………….. بدءً من سنة …………….. وحتى سنة …………..

وتشهد المدرسة بأنه كان مثال يحتذى به كمعلم ومربي نموذجي، استطاع الارتفاع بالمستوى التحصيلي للطلاب وكان نعم المُربي لهم، بالإضافة إلى التزامه بمهام عمله دون تعب أو ملل.

إمضاء مدير المدرسة/ ………………….

إذا كنت تريد النموذج على برنامج word قم بالضغط هنا 

مباشر 1

نموذج آخر لشهادة خبرة خاصة بالمعلمين pdf وللحصول عليه اضغط هنا 

مباشر 1

نموذج جاهز لشهادة الخبرة للمحاسب

شهادة

في إطار الاهتمام بالوضع الوظيفي ومستقبل جميع موظفي شركة ………………………. فإننا نقدم تلك الشهادة وتشهد الشركة بأن السيد …………………………………………………. قد عمل في وظيفة مسئول الحسابات لأزيد من خمس سنوات شهدت تطورًا غير مسبوق في أداء قسم الحسابات بالشركة، ولقد قامت المؤسسة بكتابة هذه الشهادة تلبية لرغبة من الموظف سابق الذكر دون ادنى مسئولية من الشركة.

توقيع مدير الشركة/ ………………….

إذا كنت تريد نموذج لشهادة الخبرة للمحاسب على الوورد اضغط هنا 

مباشر 1

أو إذا كنت تريد النموذج pdf قم اضغط هنا 

مباشر 1

شهادة خبرة لطبيب باللغة الإنجليزية

يعتمد الكثير من الأشخاص اللغة الإنجليزية في جميع الأوقات في حياتهم لذلك يبحث الكثير عن نموذج شهادة خبرة لطبيب باللغة الإنجليزية لذلك ستقوم بتقديم لكم نموذج شهادة خبرة طبيب على برنامج الوورد وللحصول عليه

خبرة طبيب بالإنجليزي 1 1

وإذا كنت تريد النموذج doc

مباشر 1

نموذج شهادة خبرة لموظف باللغة الإنجليزية

  • وسنقدم لكم أيضًا نموذج شهادة خبرة لموظف باللغة الإنجليزية وللحصول على النموذج على برنامج  word اضغط هنا  أو للحصول على النموذج pdf اضغط هنا 

نموذج شهادة خبرة للمعلمين باللغة الإنجليزية

  • وللحصول على شهادة خبرة خاصة بالمعلمين باللغة الإنجليزية على الوورد قم اضغط هنا 
  • أو إذا كنت ترغب في الحصول على النموذج pdf اضغط هنا 

 

والآن قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم والذي تحدث عن موضوع أقوى 15 نموذج شهادة خبرة pdf و word وذلك من حيث معلومات عن شهادة الخبرة وبعض البيانات التي يجب كتابتها في شهادة الخبرة بالإضافة إلى أفضل نماذج لشهادات الخبرة.