معروض طلب علاج جاهز  

يعد معروض طلب علاج من أكثر الأشياء الهامة والتي لها الكثير من الفوائد والمميزات التي سنتعرف عليها خلال مقالنا بالإضافة إلى أن المملكة العربية السعودية تسمح إلى جميع المواطنين بتقديم معروض طلب العلاج إلى الأمراء وإلى الملك والى ولي العهد أيضاً

Untitled 2 Recovered

 

تعريف معروض طلب علاج

معروض طلب العلاج من أهم الأشياء التي يمكنك الاستفادة منها فإن هذا النموذج يقدم الكثير من الفوائد إلى جميع المواطنين الذين يقومون باستخدام هذا الطلب فإذا كنت مريض أو إذا كان أحد من اسرتك وعائلتك مريض بمرض ما يحتاج إلى مبلغ كبير من الأموال يمكنك أن تقوم بتقديم معروض طلب علاج إلى الملك أو الأمراء أو ولي العهد في المملكة العربية السعودية وطلب منهم في هذا النموذج بالحصول على مساعدتهم المالية بغرض العلاج.

وكانت الفقرة السابقة تعريف مختصر عن معروض طلب العلاج من المسؤولين في المملكة العربية السعودية و سنتعرف اكثر عن بعض المعلومات التي تخص معروض طلب العلاج في مقالنا هذا.

معلومات عن معروض طلب علاج

يجب على كل شخص أن يهتم بالصحة الخاصة به ولذلك إذا كنت مريض بمرض يتطلب مبلغ كبير من الأموال يمكنك أن تحصل على المساعدات المادية بغرض العلاج من الملك أو ولى العهد أو حتى الأمراء وذلك عن طريق ارسال نموذج طلب العلاج إليهم.

ثم بعد ذلك سيتم الرد عليك بعد ارسال طلب العلاج إلى الملك اوولي العهد وسيتم اعطائك المساعدات المالية حتى تتغلب على مرضك وتصبح ذو أكثر صحة.

طريقة إرسال معروض طلب علاج

هناك الكثير من وسائل الاتصال المختلفة التي يمكنك عن طريقها أن تقوم بإرسال طلب العلاج إلى الملك أو إلى ولي العهد و سنتعرف على هذه الطرق في القطع التالية

إذا كنت تريد أن تقوم بإرسال معروض طلب العلاج إلى الملك يمكنك أن تتواصل مع الملك واسال إليه طلبك عن طريق البريد الالكتروني الملكي وهو:

[email protected]

أو يمكنك أن تقوم بإرسال طلب العلاج الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بولي العهد وهو:

[email protected]

نموذج معروض طلب علاج من الملك 

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى مبلغ كبير من الأموال حتى يتم معالجتهم من المرض الذي أصابهم ولكنهم لا يستطيعون تسديد هذه المبالغ الكبيرة من الأموال وعدم العلاج يمكن أن يؤدي إلى وفاتهم ولذلك يحتاجون إلى الحصول على بعض المساعدات المادية من المسؤولين في المملكة العربية السعودية ولذلك تسمح المملكة العربية السعودية بإرسال طلب علاج من الملك.

ولهذا يبحث الجميع عن أفضل نموذج معروض طلب علاج من الملك ولذلك سنقدم لكم أفضل نموذج من هذا الطلب وللحصول عليه

بسم الله الرحمن الرحيمإلى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، وملك الأرض المقدسة

تحية طيبة إلى سموك الكريم

أتقدم إلى حضراتكم بطلب تلقي العلاج على نفقة الدولة، حيث إني مصاب بمرض ……….. ولا أملك ما يكفي من مال للعلاج أو شراء الأدوية؛ هذا حيث إني عامل بسيط مرتبي لا يكفي سوى احتياجات الطعام والشراب الشهرية، فأتطلع لكرم سموكم وأن تنظروا إلى حالتي بعين الرأفة، وقد أرفقت مع الخطاب صورة بطاقة هويتي وأوراق محل السكن وإثبات للدخل.

توقيع مُرسل الخطاب:…………..

تاريخ إرسال الخطاب:………….

رقم الجوال:…………….

العنوان:………………..

مباشر 1 1.jpg

نموذج معروض طلب علاج في مستشفى الملك فيصل

تعد مستشفى الملك فيصل التخصصي من افضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية بأكملها فإنها متخصصة في علاج الكثير من الأمراض على أكمل وجه ومن بعض الأمراض التي تتخصص في علاجها هي علاج الأورام الخبيثة والحميدة وعلاج القلب والأعصاب وإلى غير ذلك.

لذلك يقدم الكثير طلب الحصول على علاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي إلى الملك ولذلك سنقدم لكن افضل نموذج معروض طلب علاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي وللحصول عليه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غرض الخطاب: طلب تلقي علاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي

إلى سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حضرة رئيس الديوان الملكي السعودي

تحية طيبة إلى سعادتكم، أما بعد:

أتطلع من خلال هذا الخطاب إلى موافقتكم الكريمة إلى انضمامي إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لتلقي العلاج؛ حيث إنني مصاب بـ ………….. ولا يمكنني تحمل مصاريف العلاج كاملة، لذا أسالكم من فضلكم الرفيع أن تمنحوني موافقتكم على العلاج، ولكم مني كل الشكر والتقدير والاحترام.

توقيع مُرسل الخطاب:………………..

رقم الجوال:……………..

العنوان:…………………

رقم الهوية:………………..

مباشر 1 1.jpg

نموذج معروض طلب علاج من ولي العهد

ولكن إذا كنت تريد أن تحصل على المساعدات المالية من ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بغرض علاجك أو بغرض علاج أحد أفراد العائلة الخاصة بك يجب عليك أولاً أن تقوم بتقديم معروض طلب علاج من ولي العهد ثم بعد ذلك عليك انتظار الرد على هذا الطلب.

ولأن هناك الكثير من الأشخاص المحتاجين إلى المساعدة يقومون بالبحث عن أفضل نموذج طلب علاج من ولي العهد سنقدم لكم أفضل نموذج من هذا الطلب في وللحصول عليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى ولي العهد فخامة الأمير الكريم محمد بن سلمان آل سعود

تحية طيبة إلى سيادتكم، أما بعد:

فأنا المواطن ………….. حامل هوية …………. أعمل في …… وقد أعتراني المرض وأنهكني التعب لإصابتي بـ ………….. منذ …… وأنا ليس لي طاقة بمصاريف العلاج، ولم أعد أقوى على العمل بشكل سليم من شدة التعب، أسأل سموكم الكريم مساعدتي ماديًا أو التكفل بعلاجي في إحدى مستشفيات الدولة، ألا أراكم الله مكروهًا في صحتكم قط.

لكم شكري وامتناني وكل الاحترام والتقدير.

توقيع مرسل الخطاب:……………… التاريخ:……………

رقم الجوال:………….. العنوان:……………

مباشر 1 1.jpg

وإلى هنا نكون قد تحدثنا عن أهم النقاط الخاصة بموضوع  معروض طلب علاج جاهز والنقاط هي تعريف معروض طلب علاج وبعض المعلومات عنه وطريقة إرساله بالإضافة إلى نموذج معروض طلب علاج من الملك ومن ولي العهد وطلب العلاج في مستشفى الملك فيصل.