معروض شكوى للمياه جاهز  

قد يرغب الكثير من الأشخاص إلى تقديم شكوى ضد هيئة المياه وهذا من أجل التخفيف من الأضرار التي يتعرضون لها نتيجة إلى انقطاع المياه، وهذا حيث أن الضعفاء وأصحاب الحقوق هم من يتعرضون إلى هذا الظلم ولهذا فقد وفرت الحكومة لهم طرق مختلفة تساعدهم في تقديم الشكاوى في حالة انقطاع المياه بشكل متكرر أو تلوثها، وهذا حتى يتم إعطاء كل ذي حق حقه في هذه الدولة ويتم التخلص من الظلم والخلل في الإدارات والوزارات في المملكة العربية السعودية، ولهذا فقد نقوم بتقديم معروض شكوى للمياه جاهز تتمكن من تحميله والتعديل عليه بالكامل.

شكوى للمياه جاهز

معروض شكوى للمياه

المياه هي سر الحياة وسر روح الشخص، فقد يستخدمها الإنسان في جميع أغراض حياته منها الأكل والشرب وغيرها من الأمور، ولهذا فهي ضرورية للغاية في حياة كل شخص، ولهذا فقد نتعرف على طريقة كتابة شكوى حتى تتمكن من كتابة الشكوى به.

فقد تختلف نوعية الشكوى على حسب المشكلة التي يعاني منها الشخص سواء انقطاع مستمر أو وجود ملوثات بها أو تغير لونها بشكل يجعل المواطنين لا يرغبون في استخدام هذه المياه.

كما أن هذه الشكوى أيضا تقدم في حالة ارتفاع فواتير المياه الخاصة بالمواطنين، ويتم كتابتها بأسلوب معين حتى يتم النظر فيها بشكل كامل ومن ثم يتم حل المشكلة سريعا من الجهات المسؤولة.

طريقة كتابة معروض شكوى للمياه

  • في بداية كتابة الشكوى قم بكتابة بسم الله الرحمن الرحيم.
  • يتم كتابة عنوان الشكوى “شكوى لانقطاع المياه وسداد الفواتير.
  • يتم كتابة أسم السيد الذي ترسل إليه هذا الخطاب، ومن ثم كتابة أسم المنطقة التي وقعت بها المشكلة، ويتم ذكر المحافظة وذكر أسم المواطن ورقم البطاقة الشخصية والمنطقة التي يقيم فيها.
  • يتم كتابة مضمون الشكوى بطريقة مفصلة، ومن ثم شكر الشخص الذي تخاطبه على اهتمامه بالاضطلاع على الخطاب والشكوى.
  • قم بالتوقيع على الشكوى وكتابة رقم الهاتف المحمول.

تحميل معروض شكوى للمياه

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ وزير المياه:………………………………………….المحترم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحيـــة طيبـــة،،، و بــعد

الموضوع: معروض شكوى للمياه

أنا المواطن:……………………………..أحمل الرقم الوطني:………………….

إنني أتوجه إلى سيادتكم بخالص الامتنان و الشكر، و التقدير  في معروض شكوى للمياه على ما تقومون به  تجاه الوطن و المواطن بتوفير الخدمات اللازمة بأمانة و إخلاص، و هذا يعبر لنا على مدى حبكم العظيم للوطن و المواطن؛ فأنتم دائمي الحرص على توفير مقومات الحياة و الأساسيات الضرورية لحياة المواطنين، و توفير الخدمات التي تسهل الحياة و تجعلها تسير دون معوقات و صعوبات تواجههم.

إننا نقدر جهودكم الكبيرة في تقديم أفضل ما يمكنكم لتبقى حياتنا مستقرة، بتوفير خدمة توفير المياه التي لولاها لما استطعنا تحمل الحياة بدونها، فالماء هو الأساس الأول الذي لا يمكننا العيش بدون توفيره للبيوت، لأن الحياة لا شيء بدونه لأن وجوده يعني وجود الحياة، و نحن لا نستطيع أن نحيا إلا به؛ لأن الله قد ربط الحياة به فلا حي إلا من الماء؛ فكل شيء حي قد نبت بسبب الماء.

إن وزارتكم المبجلة هي من الوزارات التي تحتل أهمية كبيرة؛ لأنها تعمل على تقديم أفضل الخدمات في مجال المياه للمواطنين، و تعمل على ضبط شركات المياه التي تقوم بتوفير المياه للموطنين و تعمل على نيل رضاهم من خلال تقديم أفضل الأسعار، و أفضل تعقيم و جودة في توفير خدمة المياه.

إذ تعد وزارة المياه هي المراقب العام في مجال المياه و المسؤول عن شركة المياه الوطنية، و واجبها الحفاظ على مستوى معين من تلك الخدمات يعمل على راحة المواطنين و تسهيل الحياة بالنسبة لهم بتوفير الخدمات في مجال المياه و إلزام شركات المياه بضوابط و قوانين توزيع المياه بحسب اللوائح المتفق عليها في نظام الدولة.

و ما دفعني لتقديم معروض شكوى للمياه هو تراجع الخدمات التي تقدمها شركة المياه الوطنية، و ارتفاع سعر الوحدة عن المعهود؛ ففي كل فترة لها سعر، و هذا لا يرضي المواطن، و لن يرضي أحد يعيش على أرض هذا الوطن العظيم.

و قد كنا ننعم بنعمة الماء، لكنها الآن صارت من الصعوبات الحياتية بالنسبة لنا، و هذا بسبب الانقطاع المتكرر لها و كذا ارتفاع الأسعار إلى الحد غير المعقول، و من المعروف بأن سعر الوحدة من الماء يجب أن يثبت على ما قررته وزارة المياه و وافقت عليه الحكومة، و أعلنته لمواطنيها و قد تقدمت بـمعروض شكوى للمياه لأجد عندكم الحل لمشكلة المياه بالمنطقة.

و هدفي هنا من رفع معروض شكوى للمياه هو وضع حدٍ لشركة المياه الوطنية في الالتزام بما عليها تجاه الموطنين من توفير المياه و بأسعارها التي وافقت وزارتكم عليها و قمتم بالإعلان عنها على شاشة التلفزيون للشعب أجمع.

و تقديمي معروض شكوى للمياه ضد الشركة لتكون عبرة لبقية الشركات كي لا تستغل وضع المواطنين و تقوم برفع الأسعار دون أي رادع أو اهتمام برضا المواطن من عدمه، و للعلم بأن شركة المياه الوطنية قد فعلت هذا على مدى شهور، و نحن على تواصل بها منذ ذلك الوقت لكنها لم تعبه بشكاوي المواطنين من أبناء الوطن.

و نريد منكم إصدار أمر إلى تلك الشركة بالالتزام بما تقررونه بخصوص أسعار الماء، و توفيره كل يوم دون أن تستغل حاجتنا للمياه، و تقوم بقطعه عنا و نحن لا نملك إلى إعادته طريقا و لا سبيلا؛ إلا بالتوجه إليكم بالتوجيه إلى إدارة الشركة بتقديم خدمة الماء للمواطن بحسب الحاجة لذلك.

أرجو من الله عز شأنه أن يرفع شأنكم و يسدد خطاكم لما يحبه و يرضاه، و أن يهبكم الحياة التي تحبون ويمنحكم تمام الصحة و العافية و لكم خالص الشكر وجزيله على تعاونكم معنا  والنظر في معروض شكوى للمياه.

الاســــــــــــم:

رقم التلفون:

التوقيـــــــــع:

في حالة وجود مشاكل في المياه وعداد المياه الموجود في المنزل فقد تتمكن من تحميل الشكوى من خلال موقعنا بمنتهى السهولة على الكمبيوتر ومن ثم تقوم بالتعديل عليها وإضافة جميع البيانات التي ترغب فيها.

فلابد من أن تقوم بكتابة الشكوى والعمل على إرسالها على الإنترنت، وتتأكد من كتابة جميع البيانات الشخصية بطريقة مفصلة للغاية حتى تتمكن من كتابتها بأسلوب جيد ومناسب.

فيمكنك الاستفادة الكاملة من هذا الأمر حتى تتمكن من التخلص من المشاكل التي تنتج عن خلل في شركة المياه مما يسبب عدم وصول المياه بطريقة جيدة وبشكل طبيعي إلى المواطنين.

فقد تساعد هذه الشكوى في العمل على حل المشكلة بطريقة سريعة، وهذا من خلال التوجه إلى الجهات المختصة حتى يتم التخلص من المشكلة بطريقة قانونية ورسمية.

فقد يتم رفع هذا المعروض بطريقة مميزة وسريعة وهذا من أجل التخلص من المشاكل التي تتعرض لها شركة المياه الوطنية والتي تتمثل في عدم توفير المياه أو ارتفاع في فواتير المياه وغيرها من المشاكل.

فقد يتم العمل على اتخاذ كافة الإجراءات التي تلزم من أجل حل هذه المشكلة في حالة قيام شركة المياه الوطنية بتكرار الأعطال والمشاكل المختلفة، فقد تلتزم الدولة بالعمل على تحديد الأسعار الخاصة بسعر الوحدة من الماء.

فقد تسعى الدولة إلى توفير شتى الخدمات الأساسية التي تتعلق بالمياه وسرعة توصيلها إلى المواطنين بدون أي عناء أو مشقة أو تعب، ولهذا فيمكنك ارسال الشكوى في حالة التعرض لأي مشكلة.