خطاب تغيير المسمى الوظيفي جاهز  pdf و doc

يعد خطاب تغيير المسمى الوظيفي من أكثر النماذج التي تحظى بأهمية كبرى لدى جميع الأشخاص والمواطنين في أي دولة وخاصة المملكة العربية السعودية و سنتعرف الآن أكثر عن خطاب تغيير المسمى الوظيفي وسنقدم لكم أفضل نموذج خاص بخطاب تغيير المسمى الوظيفي في مقالنا.

تغيير المسمى الوظيفي جاهز 1 1

تعريف خطاب تغيير المسمى الوظيفي

إن خطاب تغيير المسمى الوظيفي من أهم الخطابات ومن أهم النماذج والتي يحتاج إليها جميع الأشخاص في جميع الأماكن والدول وبالأخص المواطنين في المملكة العربية السعودية أو الأجانب الذين يقيمون في المملكة العربية السعودية.

وهؤلاء الأشخاص يحتاجون إلى هذا الخطاب الخاص بتغيير المسمى الوظيفي في حالة احتياجهم إلى تغيير مسمى الوظيفة الخاصة بهم في الحال وذلك بسبب تغير مهام أو واجبات الوظيفة الذين يعملون فيها وذلك يسبب تغيير اسم الوظيفة الخاصة بهم وعند انتهاء مدة هذا العقد الخاص بالموظف يقوم بتقديم خطاب تغيير المسمى الوظيفي للوظيفة الخاصة به.

معلومات عن خطاب تغيير المسمى الوظيفي

إذا قمت بتجديد العقد الخاص بك وفي هذا الوقت تم تغيير الواجبات أو المهام الخاصة بالوظيفة الخاصة بك وبالتالي تم تغيير اسم هذه الوظيفة يجب عليك أن تقوم بتقديم خطاب تغيير المسمى الوظيفي للمسؤولين في العمل أو المدراء للحصول على موافقة لتغيير المسمى الوظيفي الخاص بالوظيفة الخاصة بك.

  • بعد أن تقوم بكتابة جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك والتي يتم طلبها داخل خطاب تغيير المسمى الوظيفي يجب عليك أن تقوم بتقديمه إلى المسؤول الخاص بك في العمل قم بعد ذلك تقديمه إلى الأحوال المدنية ثم بعد لك سيتم تغيير المسمى الوظيفي الخاص بك وسيتم تغيير بياناتك في الدولة وتغيير اسم وظيفتك.

طريقة كتابة نموذج خطاب تغيير المسمى الوظيفي

إذا كنت تريد أن تقوم بتغيير المسمى الوظيفي الخاص بك والخاصة بالوظيفة التي تعمل بها حاليًا يجب عليك أن تقوم بكتابة خطاب تغيير المسمى الوظيفي حتى تحصل على موافقة من المدراء في العمل الذي تعمل فيه وتحصل على موافقة من الأحوال المدنية في الدولة التي تكون مواطن فيها أو مقيم فيها.

ولذلك يجب عليك قبل أن تقوم بكتابة خطاب تغيير المسمى الوظيفي أن تكون على معرفة كافية بالطريقة الصحيحة لكتابة خطاب تغيير المسمى الوظيفي ولذلك سنتعرف الآن على أفضل طريقة لكتابة خطاب تغيير المسمى الوظيفي وهذه الطريقة هي:

  • عند كتابة خطاب تغيير المسمى الوظيفي يجب عليك أن تقوم بكتابة هذا الخطاب باللغة العربية الفصحى السليمة وتجنب الأخطاء الإملائية.
  • والآن عند البدء في كتابة خطاب تغيير المسمى الوظيفي قم بالبدء بالسلام اولًا ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد “.
  • ثم عليك الآن أن تقوم بكتابة اسم الشخص الذي توجه إليه هذا الخطاب بالكامل ثم بعد ذلك قم بتحيته.
  • والآن عليك أن تقوم بكتابة الغرض الخاص بالخطاب وهو تغيير المسمى الوظيفي الخاص بك والأسباب والمستندات والوثائق إذا وجدت.
  • ثم عليك الآن في تقوم بكتابة داخل الخطاب التاريخ الخاص باليوم الذي قمت فيه بتحرير هذا الخطاب.
  • واخيرًا ثم الآن بكتابة اسمك بالكامل رباعي ورقم البطاقة الشخصية الخاصة بك بالإضافة إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بك وعنوانك بالتفصيل والآن قم بالتوقيع.

أفضل نموذج خطاب تغيير المسمى الوظيفي جاهز

ولأن كثير من الأشخاص يحتاجون إلى نموذج خطاب تغيير المسمى الوظيفي بسبب رغبتهم في تغيير المسمى الوظيفي الخاص بهم يبحثون عن أفضل نموذج جاهز من خطاب تغيير المسمى الوظيفي ولذلك في مقالنا هذا سنقوم بتقديم لكم أفضل نموذج خطاب تغيير المسمى الوظيفي.

خطاب تغيير المسمى الوظيفي

طلب تغيير المسمى الوظيفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى سيادة/ ……………..

تحية طيبة وبعد

أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على تغيير المسمى الوظيفي الخاص بي من ………………… إلى ………………………..، حيث إنني قمت بتغيير وظيفتي السابقة ومرفق لسيادتكم براءة ذمة من الوظيفة السابقة، وشهادة بالمسمى الوظيفي الجديدة من جهة العمل الحالية، مع خالص التقدير لخدماتكم الجليلة.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام.

تحريرًا في يوم ……… الموافق …./ …… / ………

مقدمه لسيادتكم

الاسم: ………………………………………

رقم الهوية: ………………………………..

محل الإقامة: ………………………………

رقم الجوال: ……………………………….

التوقيع: ……………………………………..

 

تغيير المسمى الوظيفي جاهز

 

  • والآن إذا كنت ترغب في أن تحصل على أفضل نموذج من خطاب تغيير المسمى الوظيفي بصيغة برنامج word قم بالضغط هنا.

مباشر 1 1.jpg

تغيير المسمى الوظيفى الخدمة المدنية

 

المسمى الوظيفى الخدمة المدنية

مباشر 1 1.jpg

وإلى هنا ينتهي مقالنا لهذا اليوم والذي تحدث عن موضوع خطاب تغيير المسمى الوظيفي جاهز من حيث تعريف الخطاب وبعض المعلومات عن خطاب تغيير المسمى الوظيفي بالإضافة إلى طريقة كتابة خطاب تغيير المسمى الوظيفي وأفضل نموذج خطاب تغيير المسمى الوظيفي جاهز.