نموذج تنازل عن سائق خاص جاهز doc – pdf

يعد نموذج تنازل عن سائق خاص نموذج هام جدًا لدى الكثير ويجب القيام به إذا كنت ستتنازل عن المكفول الذي يعمل سائق لديك إلى كفيل آخر جديد لذلك يعتبر هذا النموذج هام ويجب القيام به حتى لا يتعرض أي شخص لمشكلة قانونية و سنتعرف أكثر عن هذا النموذج.

تنازل عن سائق خاص جاهز

تعريف نموذج تنازل عن سائق خاص

إذا كنت ترغب في معرفة نموذج تنازل عن سائق أكثر سنقدم لك في هذا المقال تعريف مختصر لنموذج تنازل عن سائق اص.

أن نموذج تنازل عن سائق خاص يعتبر من أهم النماذج والوثائق التي يهتم بها الكثير من الأشخاص خاصة في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب أن في الممكلة العربية السعودية يسمح بنظام الكفالة لشخص وذلك حتى لا يحدث بطالة في البلاد وهذا سيجعل من المملكة العربية السعودية ذات نظام وغير فوضوية.يجب الإهتمام بنموذج تنازل عن سائق خاص لأن هذا النموذج يمكنه أن ينقذك من المشاكل القانونية التي تخص هذا الموضوع والتي يمكنها أن تحدث لك.

اقرا ايضا : نموذج نقل كفالة مكتب العمل صيغة word و pdf و doc

أفضل طريقة للقيام بـ التنازل عن سائق خاص

إذا كنت تريد أن تقوم بالتنازل عن المكفول الخاص بك والذي يعمل لديك كسائق خاص يجب اولًا أن تكون على معرفة بكيفية القيام بالتنازل عن سائق خاص ولذلك سنقدم لك أفضل طريقة للتنازل عن سائق خاص وهذه الطريقة هي:

  • قبل البداية في الإجراءات للتنازل عن سائق خاص لكفيل جديد يجب أن تأخذ موافقة الكفيل الجديد والمكفول ثم البدء في طريقة تناول عن سائق خاص.
  • يجب أن تقوم بكتابة جميع البيانات والمعلومات المطلوبة في نموذج التنازل عن سائق خاص والذي يعمل على نقل كفالة هذا المكفول من الكفيل الحالي إلى كفيل جديد ثم بعد ذلك يجب أن تأخذ توقيع الكفيل الجديد.
  • والآن حان دور تقديم التنازل عن السائق الخاص إلى المكتب الخاص بالعمل وإرساله إلى مكتب الجوازات للقيام بجميع الإجراءات المطلوبة.
  • سيتوجب عليك الآن أن تقوم بترجيع كامل أوراق المكفول التي كانت معك وذلك مثل جواز السفر أو هويته أو إلى غير ذلك إلى المكفول.
  • وحتى يتم نقل كفالة السائق الخاص “المكفول” إلى الكفيل الجديد بشكل نهائي يحب أن يمتلك المكفول الطلب الخاص بالعمل مع الكفيل الجديد وبعض من الأوراق الأخرى اللازمة مثل تعهد بعدم استغلال المكفول.

اقرا ايضا : نموذج اخلاء طرف موظف من العمل PDF و DOC و WORD

أفضل خطاب تنازل عن سائق خاص

  • إذا كنت تبحث كثيرًا أن أفضل خطاب تنازل عن سائق خاص وهو المكفول الذي يعمل لديك وتكون مسؤول عنه وإذا كنت ترغب في نقل كفالة هذا المكفول منك إلى كفيل جديد يجب أن تقوم اولًا بكتابة خطاب تنازل عن سائق خاص إلى الكفيل الجديد وذلك حتى يكون هذا الخطاب تأكيد لهذه العملية حتى لا يحدث مشكلة ما فيما بعد ولذلك سنقدم لكم في مقالنا الآن أفضل خطاب تنازل عن سائق خاص وللحصول على الخطاب  اضغط هنا
إقرار تنازل عن سائق خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

أقر أنا/ …………….. صاحب الرقم المدني/ ……………….. الجنسية/ ………….. بأنني أتنازل عن كفالتي للسيد/ ………… الذي يعمل في وظيفة سائق خاص، وهو …….. الجنسية، رقم إقامته ………….. ورقم جواز السفر الخاص به …………..

على أن يتم التنازل لصالح كفيل جديد وهو السيد/ …………………. رقم السجل التجاري …………….، وهذا وفقًا للشروط التالية:

  • امتلاك نسخة بموافقة الجهات المعنية بالأمر على قبولهم لكفالته للموظف.
  • لا يحق للكفيل الجديد إلغاء العملية بعد توقيع هذا الخطاب.
  • يتم إعفائي من أي مسؤولية قانونية خاصة بالموظف بعد نقل الكفالة.

توقيع الكفيل الحالي:………….       توقيع الكفيل الجديد:……..

التاريخ: …/…/…                      التاريخ: …/…/…

download

أفضل نموذج التنازل عن سائق خاص جاهز

إن نموذج تنازل عن سائق خاص جاهز إلى الكفيل الجديد يعتبر من أكثر النماذج المطلوبة وأكثر النماذج الهامة والتي تنال أهمية كبرى لدى الجميع بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل نموذج تنازل عن سائق خاص جاهز وفارغ حتى يسهل كتابة جميع المعلومات والبيانات المطلوبة في الأماكن الفارغة وحتى يسهل طباعته ولهذا السبب نقدم لك الآن أفضل نموذج جاهز وفارغ من نموذج التنازل عن سائق خاص وللحصول على النموذج اضغط هنا.

التنازل عن سائق خاص doc

download

نموذج تنازل عن سائق خاص pdf

 

download

تحميل النموذج الرسمي القانوني بصيغة doc القابلة للتعبئة

 

download

والآن قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم والذي يختص بموضوع نموذج تنازل عن سائق خاص جاهز وذلك من حيث تعريف نموذج التنازل ومعرفة طريقة القيام بالتنازل عن سائق خاص وأفضل خطاب تنازل عن سائق بالإضافة إلى أفضل نموذج تنازل عن سائق خاص جاهز.