نموذج طلب نقل داخلي جاهز للتحميل والطباعة   

يعتبر نموذج طلب نقل داخلي من أكثر النماذج التي يهتم بها الكثير من الموظفين وذلك بسبب رغبتهم في الحصول على نقل داخلي في العمل الخاص بهم ولذلك سنتعرف اليوم عن أهم النقاط التي تخص نموذج طلب نقل داخلي خلال مقالنا هذا.

طلب نقل داخلي جاهز للتحميل والطباعة

معلومات عن نموذج  طلب النقل الداخلي

يعد نموذج طلب نقل داخلي من أكثر النماذج التي يطلبها الكثير من الموظفين ولذلك بسبب رغبتهم في الحصول على الموافقة لنقلهم من فريق عمل إلى فريق عمل آخر أو من مؤسسة إلى مؤسسة أخرى أو أي مكان عمل آخر.

فهناك بعض من الموظفين لا يجدون الراحة في القسم أو فريق العمل أو المكان او المؤسسة الذين يعملون فيها ولذلك يطالبون بتغيير فريقهم أو المؤسسة او في الشركة  التي يعملون فيها ولكن في نفس الدولة أو المنطقة ولأن أي مكان عمل مسموح به نقل الموظفين يطالب الموظفين بنقل أنفسهم إذا لم يجدوا الراحة في هذا الفريق أو مكان العمل الخاص بهم ولكن ليتم نقلك من مؤسسة إلى مؤسسة أخرى يجب عليك أن تقوم بتقديم طلب الحصول على نقل داخلي من المسؤولين ويجب أن تتوفر لديك بعض من الشروط للحصول على الموافقة ولذلك سنتعرف على شروط القبول للحصول على نقل داخلي في مقالنا الآن.

أهم الشروط للنقل الداخلي للموظف

إذا كنت ترغب في أن يتم نقلك من مكان عمل إلى مكان عمل آخر داخل الدولة التي تعمل فيها أو في نفس المنطقة  يجب عليك أن تقوم بتقديم طلب نقل داخلي للمدراء والمسؤولين في العمل الخاص بك وللحصول على الموافقة يجب أن تتوفر لديك بعض من الشروط التي سنتعرف على بعض منها الآن وهذه الشروط هي:

  • أول خطوة وأول شرط أساسي ومعروف هو تقديمك لطلب النقل الداخلي مع كتابة الأسباب التي تريد أن يتم نقلك بسببها داخل طلب النقل الداخلي.
  • حتى يتم نقلك من مؤسسة العمل التي تعمل فيها إلى مؤسسة عمل أخرى أو من مكان عملك إلى مكان عمل آخر يجب أن يكون هناك في المكان الذي تريد أن تنقل إليه وظيفة عمل تناسبك أو نفس الوظيفة التي كنت تعمل فيها في مكان عملك الحالي.
  • يجب عليك أن تحصل على موافقة لنقلك من مسؤول أو مدير العمل الخاص بك الحالى وموافقة لنقلك من مسؤول أو مدير العمل الذي تريد أن تُنقل إليه.
  • عند نقلك من مؤسسة عمل إلى مؤسسة عمل أخرى في نفس الوظيفة التي كنت تعمل بها في مؤسسة العمل السابقة يجب أن تأخذ نفس راتبك الذي كنت تأخذه ولكن هذه الحالة من الممكن أن تتغير في بعض الأحيان.
  • قبل أن يتم نقلك إلى مكان عملك الجديد يجب أن تتأكد من أنك قمت بالانتهاء من واجباتك في العمل الحالى.

بعض من الأحيان التي يمنع نقل الموظف فيها

في بعض من الأوقات يتم فيها رفض طلب نقل داخلي للموظف من مؤسسة إلى مؤسسة جديدة وذلك لبعض من الأسباب التي سنتعرف عليها الآن وهذه الأسباب هي:

  • إذا كانت جودة عمل هذا الموظف ليست جيدة.
  • إذا كان هذا الموظف يريد أن يأخذ راتب أعلى من ما كان يأخذ في مكان عمله السابق.
  • إذا رفض اخد مسؤولين أو مدراس العمل الحالى نقله أو مدراء ومسؤولي العمل في المكان الجديد.
  • وهناك بالطبع أسباب غير هذه ولكن هذه أحد أهم الأسباب وأشهرها التي تسبب رفض طلب النقل الداخلي.

أفضل نموذج طلب نقل داخلي للتحميل والطباعة

 

نموذج طلب نقل داخلي

 

إلى السيد مدير ……………………..

تحية طيبة وبعد..

أتقدم أنا المدعو …………………………….. شاغل وظيفة ……………………….. الكائنة في …………………………… بطلب نقلي داخليًّا من …………………… إلى ……………………………… الكائنة في نفس المنطقة.

وذلك في ضوء ما يكفله قانون الخدمة المدنية من حق الانتقال الداخلي طالما كان يمثل فائدة أكبر وكلي أمل ورجاء أن يقابل طلبي بالقبول من قبل حضراتكم..

خالص الاحترام والتقدير..

الاسم ………………………..

الوظيفة ………………………

تاريخ تقديم الطلب …………………………..

 

نموذج رسالة طلب نقل داخلي

 

إلى السيد الفاضل مدير مؤسسة: ………………………………………….

تحية طيبة مباركة..

أما بعد …

أتقدم إلى حضراتكم بطلبي هذا والمتمثل في نقلي بشكل داخلي من مؤسسة …………………. إلى مؤسسة ……………………….. الكائنة في نفس المنطقة في ضوء ما يكفله قانون الخدمة المدنية من حق لي في الانتقال الداخلي طالما يمثل فائدة أكبر لي وكلي أمل في أن يتم قبول طلبي من طرف سيادتكم..

لكم خالص التحية والاحترام..

اسم الموظف: ……………………………………..
الرقم الوظيفي: ………………………………….

التوقيع: ………………………..

 

تحميل نموذج نقل داخلي doc و pdf

 

هناك الكثير من الأشخاص أو من الموظفين الذين يريدون أن يحصلوا على  أفضل نموذج طلب الحصول على نقل داخلي من المؤسسة الذين يعملون بها إلى مؤسسة أخرى في نفس المنطقة التي توجد بها مؤسسة العمل التي يعملون بها في الوقت الحالي ولذلك يبحث الكثير عن هذا النموذج ولهذا السبب سنقدم لكم الآن نموذج طلب نقل داخلي وللحصول عليه

تحميل النموذج بصيغة doc

مباشر 1 1.jpg

تحميل pdf

مباشر 1 1.jpg

 

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحتوي على أهم النقاط الخاصة  بموضوع نموذج طلب نقل داخلي جاهز للتحميل والطباعة، من حيث معلومات عن النموذج وشروط طلب النقل الداخلي وبعض من الأحيان التي يمنع نقل الموظف فيها بالإضافة إلى أفضل نموذج طلب نقل داخلي.