تحميل نموذج حضور وانصراف الموظفين 2024 word و excel

تحميل نموذج حضور وانصراف الموظفين word و excel

يعتبر نموذج حضور وانصراف الموظفين word و excel، من أهم الوثائق لجميع الموارد البشرية التي لا يمكن الاستغناء عنها سواء في الشركات والمؤسسات الكبيرة والصغيرة المناسبة، فقد يعد  هذا النموذج هو من أفضل النماذج التي يتم استخدامها فهي لازمة لإثبات موعد حضور الموظف وتاريخ مغادرته، نظراً لأنه أيضا يتيح لأصحاب العمل تقييم جودة الموظفين ومعرفة أفضل الموظفين والعمال الذين يتهاونون في عملهم والذين يعملون بجد، لذا تابعوا معنا لنتعرف على المزيد من النماذج خلال السطور القادمة.

نموذج حضور وانصراف الموظفين word و excel

تحميل نموذج حضور وانصراف الموظفين word و excel

إن هذا النموذج بين الموظفين يعد بمثابة النقطة الرئيسية للتواصل بين المدير والموظفين في المكتب أو في مكان العمل، حيث أنه نموذج محدد خاص بالوقت الذي يحضر فيه الموظفون ويغادرون، ومراجعة جهود الموظفين، وكذلك تحديد الوقت من العمل الإضافي وساعات التوقف للموظفين، وقد يتم ذلك من خلال ورقة برنامج Google و Excel و Office و Word، وسنوفر معًا خلال الفقرات التالية العديد من القوالب الجاهزة.

أهمية تسجيل كشف حضور وانصراف للموظفين

في الواقع يعد لإنشاء نموذج حضور وانصراف للموظفين العديد من الفوائد التي يحصل عليها المدير والموظفين أيضاً لعدم التعرض إلي أي شئ مجهول، وسوف نتعرف معاً على الفوائد مثل:

  • أولا: أهمية توضيح مواعيد الحضور وعدم الحضور في الوظيفة.
  • ثانياً: يظهر أيام الإجازة، سواء كانت أسبوعية أو سنوية، وكذلك أيام الإجازة المسموح بها.
  • ثالثاً: كما يتم تحديد وقت الراحة خلال يوم العمل للموظف.
  • رابعاً: يتم تقييم الموظف من قبل الموارد البشرية.
  • أخيراً:  يساعد هذا النموذج أيضًا الموظف على تنظيم وقته وتخطيط العمل خلال اليوم، وبالتالي تحقيق الأهداف المرجوة خلال يوم العمل.

نموذج حضور وانصراف الموظفين شهري excel

سنبين لكم عدد من الجداول التي تنظم حضور وانصراف الموظف باليوم والشهر والسنة، فإن هذا  الجدول يعد مشابه تماماً لبطاقة حضور الموظف ومعرفة يوم عمل الموظف باليوم، كما أنه يوضح اسم الموظف بالكامل وأمامه يوم الأسبوع والعدد الإجمالي وعدد  ساعات العمل في اليوم شهريًا، كما يمكنك تنزيل الخطة المكتملة بتنسيق Excel ذلك من خلال الرابط هنا.

حضور وانصراف الموظفين

مباشر

 

جدول الحضور والانصراف الاسبواعى

 

هناك بعض النماذج التي تحدد ساعات العمل كل أسبوع لأن الهدف منه هو تحديد جدول العمل بشكل أسرع وإذا كان هناك غياب، كما تتضمن هذه النماذج أيضًا سبب غياب الموظف خلال عطلة نهاية الأسبوع وعدد الأيام التي تغيب فيها، فقد وفرنا لك أيضاً تحميل النموذج بكل سهولة وهو عبر الرابط التالي

ساعات العمل

مباشر

تحميل نموذج حضور وانصراف الموظفين excel

قد يعد برنامج Excel من أفضل البرامج على الإطلاق في تنظيم العديد من مشاكل الحسابية وتنظيم أوقات العمل في الشركة، كما أن له أهم من ذلك لأنه يستطيع في تنظيم الحضور والانصراف للموظفين وإصدار المعلومات لموظفي الشركة، كما أنه مفيد جدًا في معرفة نسبة الحضور وعدم الحضور بكل سهولة، لذلك نقدم لك قوالب جاهزة تماماً وهي صحيفة الحضور والإجازات لهؤلاء الموظفين جاهزة للتنزيل من الرابط هنا، كما نوفر لكم أيضاً نموذج آخر ويمكنك تحميله مباشرةً

نموذج حضور وانصراف الموظفين

مباشر

نموذج حضور وانصراف الموظفين word

في الحقيقة من المهم أن يكون لديك استمارة حضور وغياب لجميع المنظمات التي يعمل فيها الموظفون، لأنها تساعد كثيراً في توفر الكثير من الجهد والوقت في تحديد نسبة الحضور والغياب للموظفين، حتى تتمكن من تنزيل خطة جاهزة  لنموذج الموظف داخل الشركة بتنسيق Word من الرابط هنا.

حضور وانصراف الموظفين word

مباشر

نظرًا لأننا قدمنا ​​لك القالب في Word، فإننا نوفر لك أيضًا المستند بتنسيق PDF لمن يحتاج إليه وأخيرًا يمكنك جعله جميلًا لإصدار PDF من الرابط هنا.

تحميل pdf

مباشر

مميزات الشيت و طريقه التعامل

  • ترميز الموظفين مع إضافة معلومات العميل، وإضافة جميع الموظفين ومعلوماتهم العامة.
  • التقدم اليومي وتسجيل السلف، حيث يتم إنهاء سداد السلف لجميع الموظفين المبتدئين في نفس الشهر، ويتم إنهاء السلف الكبيرة لمدة طويلة كل شهر.
  • يتم خصم السلف المدفوعة بنفس النموذج، إذا كانت صغيرة أو طويلة.
  • بيان مواعيد التأخير والتقرير عن الموظفين على المدى القصير والطويل.
  • تسجيل المكافآت والجزاءات والعقوبات لتسجيل الموظفين.
  • الحضور والغياب موظف حضور مع 1 غياب بصفر.
  • الراتب يتم جمع المعلومات وإرسالها في النموذج، ويرجى فقط تغيير بداية الشهر ونهايته من أعلى النموذج كما هو موضح.
  • كشوف المرتبات مع تحديد اسم الموظف واطبع إيصال الدفع.
  • عند تسجيل الحضور والانصراف والتقدم – وتحديد الغرامات، وعند دخولهم، يتم خصم الأموال من الراتب حسب الشهر، وسيتم إعداد الدفع، وسيتم تسجيل الراتب الشهري.
  • كما إن الشيت قادر على كتابة ومتابعة قادة العمال، وجدولة العمال مسبقًا لأكثر من شهر.
  • بينما يكون جميع المعادلات مفتوحة المصدر ويمكن تعديلها (حيث أن chit غير محمي في المعادلة لسهولة التعديل)
  • بيان كشوفات الراتب لجميع الموظفين للشهر.
  • سهولة تغيير بيانات الراتب للموظفين عن طريق الاختيار من قائمة جميع العاملين في الشركة.

 

بهذا نكون قد انتهينا من شرح حديثنا اليوم حول تحميل نموذج حضور وانصراف الموظفين word و excel، الذي يعد له أهمية كبيرة داخل الأعمال والتجارة والشركات والمؤسسات والمدارس، فقد أصبح يحتاج الجميع لتنظيم أمورهم واوقاتهم دون جهد وحيره، كما قدمنا العديد من الرابط التي يمكنك استخدامها بكل سهولة.