نموذج إقرار مخالصة نهائية doc و pdf للتحميل 2024

يعد نموذج إقرار مخالصة نهائية من أكثر النماذج التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وذلك بسبب أن هذا النموذج هو إقرار استلام المستحقات المالية من الطرف الأول الى الطرف الثاني المطالب بهذه الأموال الخاصة به وسوف نقدم لكم في مقالنا هذا نموذج إقرار المخالصة النهائية.

إقرار مخالصة نهائية

كيفية كتابة نموذج إقرار المخالصة النهائية

هناك بعض من البيانات التي يجب كتابتها في نموذج إقرار المخالصة النهائية و سنتعرف على جميع هذه البيانات في مقالنا هذا ومنها:

  • عند كتابة نموذج إقرار المخالصة وكتابة البيانات الخاصة بمالك الإقرار هناك بيانات يجب الإهتمام بها ومن الضروري كتابتها ومن هذه البيانات كتابة الاسم رباعي ورقم بطاقة الهوية وجنسية المالك بالإضافة إلى اسم الشركة التي يعمل بها وبيانات الشهود.
  • ومن البيانات الضرورية التي يجب كتابتها هي جميع الأعمال التي قام بها الموظف والتي من خلالها يتم معرفة جميع الأموال التي يستحقها الموظف ومكافأة نهاية الخدمة وإلى غير ذلك من الأمور والوثائق.
  • ثم بعد ذلك يجب أن يضم نموذج إقرار المخالصة النهائية تاريخ العقد وتوقيع العامل وتوقيع اثنان من الشهود على العقد.

مستحقات العامل التي يتم استخدامها وكتابتها داخل نموذج إقرار المخالصة النهائية

عند كتابة نموذج إقرار المخالصة النهائية يجب كتابة جميع الأعمال التي قام بها الموظف مع كتابة جميع المرتبات التي قام بأخذها منذ بداية توظيفه إلى نهاية خدمته بالإضافة إلى مكافأة نهاية خدمته المالية بالإضافة إلى تعويضات عن وقت الانذارات وتعويضات عن أيام إجازته الباقية.

كما أنه يلزم كتابة جميع الامتيازات الأخرى التي تتواجد في العقد بين الطرفين أي بين الموظف ومديره في العمل وكتابة جميع حقوق الموظف.

طريقة ملئ نموذج إقرار المخالصة النهائية

سنقدم لكم في مقالنا هذا مجموعة من أفضل النماذج الجاهزة لإقرار المخالصة النهائية والتي ستتناسب معك وستتناسب مع الجميع وعند الحصول على هذه النماذج الجاهزة والفارغة سيتوجب عليك الآن أن تقوم بملئ هذه النماذج بمعلوماتك وبياناتك الخاصة بك والخاصة بالمكان أو الشركة التي تعمل بها وهذه الوثيقة والإقرار سيؤكد أنك قمت باستلام جميع مستحقاتك المالية وسيتم كتابة فيها جميع حقوقك وجميع الأعمال التي قمت بها خلال مسيرتك المهنية في الشركة التي تعمل بها أو في المكان الذي قمت بالعمل فيه.

عيوب إقرار المخالصة النهائية

هناك بعض من العيوب الخاصة بإقرار المخالصة النهائية والتي يجب أن يحذر منها الموظف ويحذر منها الجميع و سنتعرف على بعض من هذه العيوب الآن في مقالنا هذا ومن هذه العيوب:

  • إذا قام الموظف بتوقيع إقرار المخالصة النهائية قبل أن يقوم بأخذ جميع أمواله المستحقة وقامت الشركة بالهرب منه وعدم دفع جميع المستحقات الخاصة به في هذه الحالة يجب على الموظف الذي قام بالتوقيع برفع دعوى قضائية يطالب فيها الشركة بدفع جميع المستحقات المالية التي يطالب بها والتي تعد حق من حقوق هذا الموظف لذلك يجب الحذر من هذه النقطة ويحب أن لا يتم التوقيع على هذه الوثيقة بدون ضمان لأخذ مستحقاتك.

نماذج إقرار مخالصة نهائية

  • في مقالنا هذا سنقدم لكم مجموعة من أفضل النماذج الجاهزة والفارغة لإقرار المخالصة النهائية والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يعملون والذين يقومون بمغادرة أي عمل في أي شركة وذلك بسبب أن هذا الإقرار يعمل على إثبات أنك قمت بأخذ جميع مستحقاتك المالية من الشركة وهي الطرف الآخر من العقد وأنك قمت بأخذ مكافأة نهاية الخدمة.
  • وكثير من الأشخاص يبحثون عن نموذج جاهز لإقرار المخالصة النهائية وذلك لتوفير الوقت الذي سيتم فيه عمل هذا الإقرار لذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا نموذج إقرار المخالصة النهائية جاهز.

إقرار مخالصة نهائية

مباشر

نموذج إقرار مخالصة نهاية الخدمة

 

نموذج إقرار مخالصة نهاية الخدمة

أقر أنا الموقع أدناه بأنه في يوم …………. الموافق ……/…../….. م ……………….. هـ استلمت كافة مستحقاتي المادية وحقوقي المالية بمختلف أنواعها بموجب عقد عملي وحتى انتهاء مدة خدمتي سيان الرواتب الأساسية أو الإضافية أو البدلات العينية أو النقدية أو ساعات العمل الإضافية أو مدة الإنذار أوالتعويض أو الإجازات السنوية وخلافه.

ووفقًا لذلك فقد أبريت ذمة شركة …………………………………. إبراءً كاملًا شاملًا عامًا لا رجوع فيه أبدًا على وجه الإطلاق لأي حق أو مطالبة حالية أو مستقبلية ومن أي نوع أو أي شكل.

الاسم:……………………………………..

التوقيع:……………………………………

الشهود:

١……………………………..

٢……………………………..

يبحث الكثير من الأشخاص عن نموذج جاهز لإقرار مخالصة نهاية الخدمة وللحصول على هذا النموذج الجاهز doc اضغط هنا 

مباشر

أو إذا كنت ترغب في الحصول على النموذج pdf قم اضغط هنا 

مباشر

نموذج إقرار مخالصة نهائية من الجوازات

 

أقر أنا الموقع أدناه بأنه اعتبارًا من يوم …………. الموافق …………………

قد استملت كافة الأموال والمستحقات الخاصة بي بمختلف أنواعها بموجب عقد عملي مع ……………….. وحتى انتهاء مدة خدمتي سواء الرواتب الأساسية أو الإضافية أو ساعات العمل الإضافية أو البدلات النقدية أو العينية أو مدة الإنذار أوالتعويض أو الإجازات السنوية أو أي مصدر آخر عادي أو استثنائي.

ووفقًا لذلك فإنني أبرئ ذمة شركة …………………………………. إبراءً شاملًا كاملًا عامًا لا رجوع فيه على وجه الإطلاق لأي حق من الحقوق أو مطالبة حالية أو مستقبلية بأي نوع أو شكل كان.

اسم الموظف:……………………………………..
التوقيع:……………………………………

  1. شاهد 1 ……………………………..
  2. شاهد 2 …………………………….

للحصول نموذج إقرار المخالصة النهائية من الجوازات doc قم  بالضغط هنا

مباشر

 وإذا كنت ترغب في الحصول على النموذج pdf اضغط هنا 

مباشر

نموذج مخالصة نهائية للعمال باللغة الإنجليزية

  • يعتمد الكثير من الأشخاص على اللغة الإنجليزية في جميع أعمالهم لذلك يبحث الكثير عن نموذج مخالصة نهائية
Receipt of End of Service Benefits

……………………….:Name

…………………………:Issue Date

……………………….:Nationality

…………………………….:E. ID

……………………..:ID No

…………………………..:Place of Issue

………………..:Last Date

I, the above mentioned  employee hereby state ..I have receive all the financial benefits as salaries and dues from …………….. as of ………………. and I have no claims whatsoever from company and affix

my signature

……………………………..

 

 

والآن قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم والذي تحدث عن موضوع نموذج إقرار مخالصة نهائية doc و pdf من حيث كيفية كتابة نموذج إقرار المخالصة النهائية ومستحقات العمال المالية وأنواع النماذج بالإضافة إلى طريقة ملئ الإقرار وعيوب إقرار المخالصة النهائية.